الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

ضمن موسم أعياد البحرين.. اتحاد الجودو ينظم بطولة العيد الوطني

المنامة في 12 ديسمبر / بنا / ضمن موسم أعياد البحرين، ينظم الاتحاد البحريني للجودو بطولة العيد الوطني المفتوحة للجودو، والتي ستقام يوم الجمعة 16 ديسمبر على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة بمجمع صالات عيسى بن راشد بمدينة عيسى الرياضية.

وبهذه المناسبة، أكد الدكتور فيصل خالد كانو عضو المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو، أن رياضة الجودو تسير بخطى متسارعة نحو المزيد من التطور والازدهار، بفضل ما تلقاه الرياضة البحرينية من رعاية ودعم من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، ودعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، والذي عزز من موقع البحرين الريادي على خارطة الرياضة العالمية.

ونوه كانو بالجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية في دعم الرياضة والرياضيين، والذي أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة في مختلف المشاركات القارية والدولية.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني للجودو حرص الاتحاد على تنفيذ سياسات العمل التي وضعها المجلس البحريني للألعاب القتالية برئاسة سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة، والتي من شأنها أن تحقق المزيد من التطور لهذه الألعاب وتدفعها لإحراز النتائج المتميزة، وتعزز من خلالها الحضور المشرف للبحرين في الرياضات القتالية.

وأضاف أن الاتحاد شكل اللجنة المنظمة لهذه البطولة، والتي تواصل جهودها في التحضير المكثف لإقامتها على الشكل الذي يحقق من خلالها الاتحاد النجاح والتميز، متمنيًا كل التوفيق والنجاح للمشاركين في البطولة في تقديم الصورة المشرقة لتطور الجودو البحرينية.

كانت اللجنة المنظمة للبطولة عقدت اللجنة سلسلة من الاجتماعات لتأمين وصول اللجنة للجاهزية الكاملة الهادفة إلى تقديم كامل الدعم للمشاركين وتهيئة الأجواء المثالية لهم.

واعتمدت اللجنة المنظمة الأوزان للرجال والشباب وفوق 16 سنة للأوزان تحت 66 كيلوغرام وتحت 81 كيلوغرام وتحت 90 كيلوغرام وفوق 90 كيلوغرام.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …