الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة
bahrainnow.net |طيران الخليج تعيّن بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات
bahrainnow.net |طيران الخليج تعيّن بحرينيين من ذوي الخبرة في مناصب إدارية مختلفة في قطاع العمليات

طيران الخليج تزيد من عدد رحلاتها إلى المالديف لتصبح يومية

طيران الخليج تزيد من عدد رحلاتها إلى المالديف لتصبح يومية

 

المنامة، مملكة البحرين في 11 أغسطس 2021: نزولاً عند رغبة عملائها الكرام، قامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – بزيادة عدد رحلاتها إلى العاصمة المالديفية ماليه لتصبح يومية بدءاً من 15 أغسطس 2021. وتبقى ماليه إحدى وجهات طيران الخليج الرائجة بفضل قيود وقوانين السفر الميسرة لدخول المالديف؛ الأمر الذي جعلها من وجهات المحيط الهندي المفضلة لدى المسافرين من البحرين ودول مجلس التعاون وأوروبا.

 

في معرض تعليقه على هذه الزيادة في الرحلات إلى المالديف، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد العلوي “قرارنا بزيادة عدد الرحلات إلى المالديف هو مثال حي على العرض والطلب. لقد لاحظنا زيادة الطلب على السفر إلى المالديف، نظراً لكونها وجهة مناسبة ومفتوحة للسياحة طوال العام. رحلاتنا اليومية إلى المالديف تمثل ميزة رائعة لمسافرينا الذين يمكنهم الآن الذهاب إلى المالديف والرجوع منها في أي يوم من أيام الأسبوع، وبما يناسب جدول مهامهم الحياتية.”

 

وكانت الناقلة الوطنية في وقت سابق قد أضافت إلى عدد رحلاتها إلى كل من إسطنبول وباريس لتصبح يومية وأعادت رحلاتها المزدوجة اليومية للمسافرين إلى مطار لندن هيثرو. كما قامت الناقلة بتمديد صلاحية أميال برنامجها للولاء (فالكون فلاير) حتى 31 ديسمبر 2021؛ حيث ستمدد صلاحية جميع الأميال والنقاط والفئات أو التي تشارف على الانتهاء حتى نهاية العام الجاري.

 

وقد بدأت طيران الخليج موسم الصيف الحالي باستعادة 80٪ من شبكتها ماقبل الجائحة، مع استمرارها في استئناف عملياتها واستعادة خدماتها لشبكة 2019 في مدنها الاصلية. كما أعلنت الناقلة الوطنية عن اطلاق جميع وجهاتها الموسمية لصيف 2021 بنجاح تام، وذلك برحلات مباشرة إلى كل من ميكونوس وسانتوريني في اليونان، ومالقا في إسبانيا، والإسكندرية وشرم الشيخ في مصر؛ بالإضافة إلى استئناف رحلات الناقلة إلى تبليسي في جورجيا. تقوم طيران الخليج حاليًا بتسيير رحلاتها من وإلى أبو ظبي، ودبي، والكويت، والرياض، وجدة، والدمام، والمدينة المنورة، ومسقط، والقاهرة، وعمّان، والدار البيضاء، ولندن، وباريس، وفرانكفورت، وأثينا، واسطنبول، وتبليسي، ولارنكا، وبانكوك، ومانيلا، وسنغافورة، ودكا، وكولومبو، وجزر المالديف، وعدة وجهات في الهند وباكستان.

 

كما أعلنت الناقلة في شهر مايو الماضي أن جميع رحلاتها يتم تشغيلها من قبل طاقم تم تطعيمه بنسبة 100٪ بما في ذلك الطيارين وأفراد طاقم الضيافة؛ حيث بدأت بحملة تطعيم داخلية منذ ديسمبر 2020 تستهدف من خلالها تطعيم أفراد طاقمها التشغيلي وموظفيها في الصفوف الأولىوتفخر الناقلة الوطنية بكونها إحدى أولى شركات الطيران في العالم القادرة على تأمين راحة البال لجميع مسافريها على أي من وجهات شبكتها المتنامية. بالإضافة إلى ذلك، أعلنت في وقتٍ سابق عن طرحها لتغطية التأمين الصحي ضد فيروس (كوفيد – 19) مجاناً لجميع الحجوزات على تذاكرها، والتي تشمل النفقات الصحية ونفقات الحجر الصحي في حال التشخيص أو الإصابة ب (كوفيد – 19) الغير متوقعة أثناء السفر. وستكون جميع التذاكر المحجوزة، بما في ذلك التذاكر المصدرة بالأميال، للسفر على رحلات طيران الخليج حتى 10 نوفمبر 2021 مغطاة تلقائيًا بتأمين (كوفيد – 19) دون أي تكلفة إضافية. ويتم تغطية جميع المسافرين وفقًا لبوليصة التأمين المذكورة، حيث سيتم تأمين المسافرين في حال تشخيص إصابتهم ب (كوفيد – 19) أثناء السفر في الخارج لمساعدتهم في العودة إلى الوطن وتحمل التكاليف الطبية ونفقات المستشفيات في الخارج، بالإضافة إلى تكاليف الإقامة في الحجر الصحي. وتنطبق هذه التغطية على الرحلات الجوية التي تسيّرها طيران الخليج والتي تحمل أرقام تذاكر طيران الخليج، والتي يتم شراؤها من خلال الموقع الإلكتروني للناقلة أو مركز اتصالها الدولي أو أي من مكاتب مبيعات طيران الخليج ووكلائها المعتمدين.

 

حصلت طيران الخليج على – على تصنيف خمس نجوم في معرض FTE-APEX الافتراضي لمستقبل تجربة السفر، في ديسمبر 2020. وشهد هذا الحدث الاجتماع الافتراضي لكبرى شركات الطيران من جميع أنحاء العالم للإعلان عن إحدى أكثر جوائز التصنيف الرسمية المرتقبة في هذا المجال، حيث يعتمد برنامج التقييم على اختيار وآراء المسافرين فقط. ويعد هذا إنجازاً كبيراً للناقلة الوطنية، حيث أنها حصلت على تقييم أربع نجوم من نفس المعرض في العام 2019، وهو ما يدل على نجاح استراتيجيتها التجارية والتشغيلية وتطويرها المستمر لخدماتها ومنتجاتها.

 

شاهد أيضاً

ممتلكات تطلق شركة خدمات رقمية جديدة (أري للابتكار)

المنامة في 12 مارس/  وقعت شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، …

مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024

المنامة في 10 مارس/ ترأس السيد حسن خليفة الجلاهمة رئيس مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي …

آركابيتا تغلق صندوق لوجستي في المملكة العربية السعودية بقيمة 1.8 مليار ريال

الرياض في 06 مارس/  أعلنت اليوم شركة آركابيتا المالية، إحدى الشركات التابعة لشركة آركابيتا غروب …

توقع مذكرة تفاهم بين “تمكين” وبنك سنغافورة الخليج لدعم الوظائف المجزية في قطاع الخدمات المالية

المنامة في 04 مارس / وقع صندوق العمل (تمكين) مذكرة تفاهم مع بنك سنغافورة الخليج، …