السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة
BahrainNOW.net |طيران الخليج تبدأ تجربة جواز السفر الصحي لـ (أياتا) على رحلاتها إلى لندن وأثينا وسنغافورة
BahrainNOW.net |طيران الخليج تبدأ تجربة جواز السفر الصحي لـ (أياتا) على رحلاتها إلى لندن وأثينا وسنغافورة

طيران الخليج تضيف سانتوريني وميكونوس لوجهاتها الصيفية

طيران الخليج تضيف سانتوريني وميكونوس لوجهاتها الصيفية

المنامة ، مملكة البحرين – 06 مايو 2021: أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن إضافة احدث وجهاتها الصيفية الى شبكتها وهما سانتوريني وميكونوس في اليونان، من خلال طائرتها الجديدة إيرباص A320 نيو، وستُسير رحلتين أسبوعيتين لكل منهما، بدءًا من 2 يونيو حتى 22 سبتمبر لسانتوريني وبدءًا من 3 يونيو حتى 30 سبتمبر لميكونوس. وستعمل الوجهات الصيفية الموسمية إلى الجزر اليونانية على تعزيز شبكة الناقلة الوطنية مع الوجهات الشاطئية الشهيرة المفضلة للعديد من السياح والعائلات في مملكة البحرين والمنطقة المجاورة، خاصة وأن الطلب على السفر ينمو تدريجياً نحو عطلة الصيف مع تخفيف قيود السفر في أوروبا.

 

علق القبطان وليد عبدالحميد العلوي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج على هذه المناسبة قائلاً “لقد بحثنا ودرسنا وجهات مختلفة لإضافتها إلى شبكتنا الصيفية الموسمية ونحن متحمسون للكشف عن سانتوريني وميكونوس كوجهتين جديدتين. من خلال مراجعة كافة الإمكانيات والاستماع إلى ملاحظات عملائنا، نحن على ثقة من أن كل من الجزيرتين اليونانيتين ستوفران تجربة مثالية لمن يبحثون عن: قضاء فترة شهر العسل، والسفر مع الأصدقاء والاجازات العائلية لقضاء عطلات مميزة. سنحلق إلى هاتين الوجهتين لأول مرة في تاريخ طيران الخليج وسنكون شركة الطيران الوحيدة في المنطقة التي تسافر إلى سانتوريني “.

 

في عام 2019 وكجزء من استراتيجيتها لتصبح الناقلة المختارة من قبل المسافرين؛ أعلنت طيران الخليج عن مفهوم أعمالها الجديد الذي ستطبقه للتعزيز من منتجاتها وتجربة عملائها. تميزت طيران الخليج بين نظيراتها في صناعة الضيافة مما أضفى بعداً آخر للطريقة التي تشغل بها الناقلة عملياتها مقارنة بمنافساتها من الناقلات التي تعتمد على الكم بالدرجة الأولى. وأعطى المفهوم الجديد الناقلة الوطنية ميزة تنافسية ستطبق في أسطولها الجديد، ومنتجاتها في درجة الصقر الذهبي، وتطوير تجربة المسافرين في الدرجة السياحية، ووجهاتها الجديدة؛ بالإضافة إلى تواجدها في المبنى الجديد لمطار البحرين الدولي.

 

تسيّر طيران الخليج حاليًا رحلات من وإلى أبو ظبي ودبي والكويت والرياض وجدة والدمام والمدينة المنورة ومسقط والقاهرة وعمان والدار البيضاء ولندن وباريس وفرانكفورت وأثينا وبانكوك ومانيلا وسنغافورة ودكا وكولومبو وجزر المالديف وعدة وجهات في الهند وباكستان.

 

كونها إحدى شركات الطيران القليلة التي لم تتوقف عن الطيران في 2020؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات الحكومية والجهات المعنية في مختلف وجهات شبكتها لاستئناف عملياتها مع زيادة نمو الطلب على السفر. وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع التعليمات الحكومية وتوجيهات هيئات شئون الطيران المدني في وجهات شبكتها، واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة فيما يتعلق بالعمليات.

 

آخر المستجدات تضاف باستمرار على الرابط gulfair.com/covid19؛ بما في ذلك نصائح السفر، وتحديثات شبكة الوجهات، وتعليمات الصحة والسلامة.

 

شاهد أيضاً

ممتلكات تطلق شركة خدمات رقمية جديدة (أري للابتكار)

المنامة في 12 مارس/  وقعت شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، …

مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024

المنامة في 10 مارس/ ترأس السيد حسن خليفة الجلاهمة رئيس مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي …

آركابيتا تغلق صندوق لوجستي في المملكة العربية السعودية بقيمة 1.8 مليار ريال

الرياض في 06 مارس/  أعلنت اليوم شركة آركابيتا المالية، إحدى الشركات التابعة لشركة آركابيتا غروب …

توقع مذكرة تفاهم بين “تمكين” وبنك سنغافورة الخليج لدعم الوظائف المجزية في قطاع الخدمات المالية

المنامة في 04 مارس / وقع صندوق العمل (تمكين) مذكرة تفاهم مع بنك سنغافورة الخليج، …