السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة
BahrainNOW.net | طيران الخليج تبدأ رحلاتها من نقطة إلى أخرى خارج نطاق نطاقها الرئيسي
BahrainNOW.net | طيران الخليج تبدأ رحلاتها من نقطة إلى أخرى خارج نطاق نطاقها الرئيسي

طيران الخليج ومصر للطيران تمددان اتفاقيتهما للرمز المشترك

 

المنامة، مملكة البحرين في 21 ديسمبر 2020: أعلنت شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – وشركة مصر للطيران – الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية – عن تمديد اتفاقية الرمز المشترك بينهما مما يوفر المزيد من فرص السفر لعملائهما.

 

وبموجب هذا التمديد، ستقوم طيران الخليج بإضافة رمزها “GF” على خمس وجهات داخلية لمصر للطيران وهي أسوان وأسيوط والغردقة والأقصر وشرم الشيخ. وتعزز هذه الاتفاقية من خيارات السفر المتكاملة لركاب طيران الخليج ومصر للطيران، بما في ذلك إتمام إجراءات السفر حتى الوجهة النهائية، كما أن هذا التعاون يدعم التعاون التجاري بين الناقلتين. علاوة على ذلك، تطبق كلتا الناقلتين إجراءات واحترازات إضافية للأمن والسلامة، مما يوفر مزيدًا من الطمأنينة لعملائهما في ظل الوضع العالمي الراهن.

 

وبهذا الشأن، صرح القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي “نرحب باتفاقية الرمز المشترك هذه بين طيران الخليج و مصر للطيران، الأمر الذي من شأنه أن يعزز الصلات القوية التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية مصر العربية وعملائنا على حد سواء – في ظل مناخ الصناعة الحالي المليء بالتحديات. سيتمتع عملائنا بخيارات أكثر مرونة للطيران، بالإضافة الى الشعور بالاطمئنان مع جميع الأجراءات الاحترازية الإضافية للامن و السلامة والصحة المعمول بها لضمان رحلات آمنة. نشعر بالفخر للعمل عن كثب مع أصدقائنا في مصر للطيران، وأتطلع إلى نمو هذه الشراكة مع الوقت.”

 

من جانبه، صرح رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران السيد الطيار رشدي زكريا “إن الوقت الحالي يتطلب من جميع الشركاء المزيد من التعاون و توطيد العلاقات و بذل الجهود لتقديم أفضل الخدمات لعملائهم. من هذا المنطلق، فإن مصر للطيران و طيران الخليج قد عملا على توطيد شراكتهما من خلال منح عملاء طيران الخليج إمكانية السفر على رحلات مصر للطيران الداخلية والاستمتاع بأعلى درجات الراحة وأفضل الخدمات المتاحة والإجراءات الاحترازية الخاصة بالسلامة و الصحة على متن طائرات مصر للطيران”.

 

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …