الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

عمار محفوظ وفيصل علوي يديران مباريات دوري أبطال آسيا

المنامة في 26 مارس /بنا/ كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حكمين بحرينيين دوليين للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة H لدوري أبطال آسيا 2022، والتي ستقام بنظام التجمع في فيتنام خلال الفترة 16 أبريل المقبل وحتى 1 مايو المقبل.

وسيشارك الحكم الدولي عمار محفوظ والحكم المساعد الدولي فيصل علوي، في إدارة مباريات المجموعة التي تضم أندية يوكوهاما إف مارينوس الياباني، جيونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي، سيدني إف سي الأسترالي وهوانغ آنه جيا لاي الفيتنامي.

ويأتي اختيار الحكمين محفوظ وعلوي تأكيدًا على المكانة الريادية للصافرة البحرينية على جميع المستويات بما فيها الآسيوية، إذ شكل التحكيم محورًا أساسيًا من رؤى التطوير التي ينتهجها مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ويحرص على دعمها بشتى السبل؛ للارتقاء بالعناصر التحكيمية وضمان تواجدها في أكبر المحافل والبطولات.

ويعتبر الحكم الدولي عمار محفوظ من خيرة حكام القارة الواعدين وهو موجود ضمن قائمة النخبة الآسيوية للعام الحالي (2022)، كما أن الحكم المساعد فيصل علوي ضمن قائمة النخبة الآسيوية للحكام المساعدين (2022) ومن الأسماء المميزة على مستوى القارة، وسبق لهما المشاركة في بطولات مختلفة.

وإلى جانب حكامنا البحرينيين الثلاثة، فقد وقع اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على 5 حكام للساحة، بالإضافة إلى 8 حكام مساعدين، كما تم اختيار مقيمين اثنين للحكام، وسيشرف مراقب واحد على المجموعة.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …