السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

عمدة برازيلي يثمن جهود خالد بن حمد في دعم وتطوير رياضة بريف في العالم

تواصل منظمة BRAVE بنجاح حمل راية مملكة البحرين لأعلى القمم، فضلًا عن مساهمتها في تسخير الرياضة لدعم حياة الافراد العاملين في بطولة بريف.

هذا ما جاء على لسان عمدة بالنياريو كامبوريتش بجمهورية البرازيل سعادة السيد فابريسيو أوليفيرا، والذي أعرب عن خالص شكره عظيم امتنانه إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، على اهتمام سموه في تطوير الرياضة في المنطقة، ورغبة سموه في الاستثمار بهدف توفير وظائف مؤقتة ودائمة في شمال البرازيل عبر بطولة بريف.

وكان عمدة بالنياريو كامبوريتش بجمهورية البرازيل قد تحدث مع رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد عبر تقنية الاتصال المرئي، حيث ناقش الطرفان سُبل تعزيز الشراكة بينهما بما يتعلق بتنظيم بطولة BRAVE خلال الفترة القادمة.

وكان من المقرر أن تستضيف بالنياريو كامبوريتش، الملقبة بـ بدبي البرازيل، البطولة الخامسة لـBRAVE في البرازيل، قبل تفشي جائحة فيروس كورونا “كوفيد-١٩”، ولكن تم تأجيل البطولة لأسباب هذه الجائحة.

وثمن العمدة البرازيلي الجهود المتميزة التي يبذلها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة في سبيل تطوير الرياضات القتالية في العالم، واهتمام سموه في تطوير رياضة فنون القتال المُختلطة في البرازيل، والتي تعتبر الوطن الثاني لبطولة BRAVE بعد مملكة البحرين، حيث استضافت 4 بطولات، فيما استضافت المملكة 5 بطولات.

من جهته، شكر رئيس منظمة بريف العمدة البرازيلي على دعمه لبطولة BRAVE وتطلعه لجعل بالنياريو كامبوريتش المدينة البرازيلية الثالثة التي تستضيف البطولة بعد كوريتيبا وبيلو هوريزونتي.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …