الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

فريق وزارة الداخلية (أ) يتوج ببطولة الأندية والشركات للبليارد

المنامة في 25 / بنا / تُوج فريق وزارة الداخلية أ ببطولة الأندية والشركات والمؤسسات الرمضانية للبليارد التي نظمها الاتحاد البحريني للبليارد والسنوكر والدارتس، واختتمت منافساتها على صالة نادي كيو إن بالرفاع.

جاء ذلك، بعدما تفوق فريق “الداخلية أ” في المباراة النهائية على فريق الكوهجي اوتو مول (1/2)، كما فاز فريق الجامعة البريطانية بالمركز الثالث بعد فوزه على فريق “الداخلية ب” (1/2). حيث تأهلت الفرق الأربعة لهذه المرحلة بعد تخطيها دور الثمانية بالنتائج التالية: “الداخلية أ” على نادي كيو (0/3)، “الداخلية ب” على نادي المنامة (0/3)، الكوهجي اوتو مول على كيو إن (1/2)، الجامعة البريطانية على منتخب الناشئين (0/3)، ليتمكن بعدها “الداخلية أ” من عبور نظيره “الداخلية ب” والوصول للنهائي، والأمر نفسه لفريق الكوهجي اوتو مول على حساب الجامعة البريطانية.

ومثلّ فريق “الداخلية أ” كل من (وائل القاسمي ، إبراهيم القائد، أحمد صباح وماجد ضيف)، واستحق الظفر بلقب البطولة عطفًا على المستوى الفني العالي الذي ظهر عليه والنتائج الإيجابية التي حققها خلال منافسات البطولة، بالإضافة للأدوار الإقصائية بتغلبه على نادي كيو ثم “الداخلية ب” ووصل للمباراة النهائية التي فرض فيها أفضليته بسبب تركيز لاعبيه ورغبتهم في الانتصار بالمركز الأول. وسيتم تتويج الفائزين في هذه البطولة، بأمسية رمضانية سيحدد موعدها اتحاد اللعبة لاحقًا، بجانب الفائزين في بطولة الفرق والشركات للعبتيّ السنوكر والدارتس بالإضافة للفائزات في بطولة البليارد النسائية.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …