الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة

فريق وزارة الداخلية يحقق مراكز متقدمة في بطولة ألبا لقفز الحواجز

المنامة في 09 أبريل/ بنا / حقق فريق وزارة الداخلية لقفز الحواجز مراكز متقدمة في بطولة ألبا لقفز الحواجز التي أقيمت اليوم بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل والتي  تكونت  من أربع مسابقات.

وقد  تمكن فريق وزارة الداخلية من الفوز بالمركز الأول في ثلاث مسابقات، والمركز الثاني في المسابقة الرابعة ، وقد تمثل ذلك  بحصول الفريق على المركز الأول 3 مرات والمركز الثاني 3 مرات والمركز الثالث مرة واحدة  والمركز السادس مرة واحدة.

وجاء في صدارة مجموع نقاط بطولات هذا الموسم فريق وزارة الداخلية الفارس معيوف عبدالعزيز الرميحي بالمركز الأول في شوط الكبار المستوى الأول بمجموع 54 نقطة ، كما تصدر الفارس معيوف الرميحي شوط الكبار المستوى الثاني بمجموع 42 نقطة وحصل الفارس حسين دادالله على المركز الأول في شوط الكبار المستوى الثالث بمجموع 69 نقطة وأخيراً حقق الفارس معيوف عبدالعزيز الرميحي المركز الأول في شوط الكبار المستوى الرابع بمجموع 67 نقطة.

وبهذه المناسبة ، تشرف جميع أعضاء الفريق بإهداء الفوز إلى الفريق أول معالي الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية حيث لم يكن ليتحقق لولا دعم ومساندة معاليه لأعضاء الفريق بشكل خاص وللرياضة في وزارة الداخلية بشكل عام ، منوهين في الوقت ذاته بالمتابعة الحثيثة من قبل سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام للفرق الرياضية خلال مشاركاتها في البطولات والمسابقات المحلية والإقليمية والدولية مما ساهم في تحقيق الإنجازات في مختلف المحافل الرياضية .

كما تقدم فريق الوزارة ، بخالص الشكر والتقدير لسمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة ، على حسن الإعداد والتنظيم واهتمام وحرص سموه على متابعة التحضيرات والاستعدادات التي أدت لنجاح فعاليات البطولة.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …