الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

فوز البحرين على المنامة و النجمة على الحالة

المنامة في 30 نوفمبر / بنا / الحق فريق البحرين اول هزيمة بنادي المنامة ضمن دوري زين البحرين لكرة السلة، وذلك بعد ان تغلب عليه بنتيجة 88 نقطة مقابل 84 بعد وقت اضافي، “الثلاثاء”، في افتتاح الجولة العاشرة من المسابقة.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء في المواجهة التي أقيمت على صالة زين بمجمع الصالات بام الحصم، بواقع: 19 نقطة مقابل 18 البحرين، 26 نقطة مقابل 17 البحرين، 19 نقطة مقابل 16 المنامة، و23 نقطة مقابل 16 المنامة، وفي الوقت الإضافي 11 نقطة مقابل 7 البحرين، وبرز في صفوف البحرين اللاعب ايتشافير جيبسون بإحرازه (37 نقطة)، وأضاف علي عباس  ( 16 نقطة)، فيما كان اللاعب محمد امير أفضل المسجلين في صفوف المنامة بإحرازه ( 19 نقطة).

وبذلك أصبح رصيد البحرين (14 نقطة) من تسع مواجهات، فيما حصد المنامة نقطة واحدة من هذه الخسارة وبات في رصيده (15 نقطة) من ثماني مواجهات.

وفي مواجهة ثانية، حقق فريق النجمة انتصاره الرابع في البطولة بعد فوزه على الحالة بنتيجة 98 نقطة مقابل 88.

وجاءت نتائج أشواط اللقاء الأربعة بواقع: 29 نقطة مقابل 17 النجمة، 23 نقطة مقابل 18 النجمة، 26 نقطة مقابل 22 الحالة، 27 نقطة مقابل 24 الحالة، وبرز في صفوف النجمة اللاعب المحترف نيك ورد بإحرازه ( 30 نقطة)، فيما كان اللاعب توني فيرمر أفضل المسجلين في صفوف الحالة بإحرازه (36 نقطة).

ورفع فريق النجمة بهذا الانتصار رصيده الى (12 نقطة) من ثماني مواجهات، فيما حصد الحالة نقطة واحدة من هذه الخسارة وبات في رصيده (11 نقطة) من ثماني مواجهات ايضا.

وتتواصل “الأربعاء” منافسات الجولة العاشرة بإقامة مواجهتين على صالة زين بمجمع الصالات بام الحصم، حيث يلتقي في الخامسة والنصف فريق الاهلي مع نظيره فريق النويدرات، وفي الساعة السابعة والنصف يواجه المحرق نظيره الاتحاد.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …