الأربعاء , أبريل 24 2024
أخبار عاجلة

في سياق التعاون في مجال التدريب والتنمية .. معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية يستقبل السفير الاندونيسي

المنامة في 23 فبراير/ بنا / استقبل مدير عام معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية الدكتور أحمد عبد الحميد الشيخ، السفير الاندونيسي في البحرين سعادة السيد أردي هرماوان والوفد المرافق، وذلك في المقر الجديد للمعهد في خليج البحرين، لمناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بما في ذلك التعاون المثمر بين البحرين واندونيسيا في مجال التدريب والتنمية.

وخلال الزيارة، قدم فريق المعهد عرض شامل على مختلف فرص التدريب ومبادرات التطوير المقدمة في مجالات الصيرفة والمالية والتمويل الإسلامي والتأمين والتحول الرقمي وإدارة المشاريع ومكافحة غسل الأموال والتنمية المستدامة والقيادة ومجالات الأعمال الناشئة والمواضيع الشائعة الأخرى.

كما تم اصطحاب السفير الإندونيسي في جولة في المبنى الجديد، للاطلاع على مختلف المرافق المتاحة والبنية التحتية التعليمية التي توفر للطلاب أفضل بيئة تدريبية وتعليمية.

وأعرب السفير الإندونيسي عن تقديره قائلاً، “تشرفنا بلقاء الفريق التنفيذي لمعهد BIBF ونتقدم بالشكر والتقدير على اتاحة لنا هذه الفرصة لزيارة المبنى الجديد للمعهد وإجراء مناقشات مثمرة. ونحن معجبون بدور المعهد ومساهمته في تعزيز الصيرفة والتمويل الإسلامي في المنطقة. كما نتطلع إلى المزيد من التعاون واستكشاف أفكار جديدة للتعاون مع المعهد في المستقبل القريب “.

ورحب الدكتور أحمد الشيخ بالسفير الإندونيسي في البحرين وفريقه التنفيذي، وقال: “تشرفنا باستقبال السفير الإندونيسي في البحرين، السيد أردي هرماوان في المبنى الجديد، حيث تمت مناقشة العديد من مبادرات التعاون المتبادل بين المعهد ومختلف مؤسسات التدريب والمعاهد في إندونيسيا، والتي ستعمل على تعميق العلاقات القوية والودية بين البحرين وإندونيسيا، وتعزيز مكانة المعهد كرائد في مجال تقديم الخدمات والتدريب والتطوير عالي الجودة للثروة البشرية على مستوى العالم.” وأضاف “نحن ملتزمون بتزويد قطاع الخدمات المالية بأفضل المؤهلات، من خلال خبراتنا المحلية وشراكاتنا الدولية”.

شاهد أيضاً

ممتلكات تطلق شركة خدمات رقمية جديدة (أري للابتكار)

المنامة في 12 مارس/  وقعت شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، …

مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024

المنامة في 10 مارس/ ترأس السيد حسن خليفة الجلاهمة رئيس مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي …

آركابيتا تغلق صندوق لوجستي في المملكة العربية السعودية بقيمة 1.8 مليار ريال

الرياض في 06 مارس/  أعلنت اليوم شركة آركابيتا المالية، إحدى الشركات التابعة لشركة آركابيتا غروب …

توقع مذكرة تفاهم بين “تمكين” وبنك سنغافورة الخليج لدعم الوظائف المجزية في قطاع الخدمات المالية

المنامة في 04 مارس / وقع صندوق العمل (تمكين) مذكرة تفاهم مع بنك سنغافورة الخليج، …