الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد يوقف انطلاقة آرسنال

لندن في 04 سبتمبر /بنا/ واصل مانشستر يونايتد انتفاضته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأوقف انطلاقة ضيفه آرسنال المثالية في البطولة، بعدما تغلب عليه 3 / 1، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة السادسة للمسابقة.

وارتفع رصيد يونايتد، الذي تمكن من تعويض بدايته المتعثرة في البطولة هذا الموسم التي شهدت خسارته في أول مباراتين، إلى 12 نقطة، ليتقدم إلى المركز الخامس في ترتيب المسابقة، بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي.

في المقابل؛ تجمد رصيد آرسنال، الذي فاز في لقاءاته الخمسة الأولى بالمسابقة عند 15 نقطة لكنه بقي في صدارة البطولة، التي يحلم بالفوز بها لأول مرة منذ موسم 2003 / 2004.

وافتتح البرازيلي الشاب أنتوني التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 35، ليتمكن من هز الشباك في ظهوره الأول مع الفريق، الذي انتقل لصفوفه هذا الصيف، قادما من أياكس أمستردام الهولندي.

وتعادل بوكايو ساكا لمصلحة أرسنال في الدقيقة 60، غير أن ماركوس راشفورد رد بهدفين لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقتين 66 و75، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع، بعدما صنع أيضا الهدف الأول لفريقه الذي أحرزه أنتوني.

وللمباراة الرابعة على التوالي، جلس النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مقاعد بدلاء مانشستر يونايتد في بداية المباراة، قبل أن يدفع به الهولندي إيريك تين هاج، مدرب الفريق، في الدقيقة 58 بدلا من أنتوني.
وبات هذا هو الانتصار الثاني لمانشستر يونايتد على أرسنال في آخر 3 مواجهات أقيمت بين الفريقين في بطولة الدوري الإنجليزي، علما بأنه الفوز الثاني على التوالي على الفريق الملقب بـ(المدفعجية)، في ملعب (أولد ترافورد)، الذي استضاف المواجهة.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …