السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

محافظ الشمالية يؤكد على مواصلة دعم الحملة الوطنية للتطعيم

المنامة في 9 أبريل / بنا / أكد السيد علي بن الشيخ عبدالحسين العصفور محافظ المحافظة الشمالية استمرار المحافظة في دعم الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد -19)، وذلك من خلال مبادرتها التي أطلقتها عبر المجلس التنسيقي تحت شعار “يداً بيد لنهزم جائحة كورونا”.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماع المجلس التنسيقي للمحافظة، حيث أشاد العصفور بالجهود لتي يبذلها فريق البحرين الطبي والعاملون في الصفوف الأمامية للتصدي لجائحة كورونا، وبوعي المجتمع البحريني، لتحقيق النجاحات المتقدمة في مواجهة الجائحة.

ودعا المحافظ أعضاء المجلس إلى استمرار دعم الحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا (كوفيد -19) في مختلف الأجهزة الحكومية بإرشاد وتوجيه الموظفين بالمبادرة للتطعيم، وذلك انطلاقاً من الواجب الوطني لتوعية المجتمع وتأمين صحة وسلامة الجميع.

وبحث المجلس في إطار حملة المحافظة لدعم الجهود الوطنية للتصدي لجائحة كورونا، الإجراءات اللازمة لمواجهة المخالفات وتداعياتها بما من شأنه حماية السلامة العامة، كما تم بحث جهود الحد من حالة الاكتظاظ في السكن الجماعي المشترك للعمالة الوافدة، منوهاً بأهمية الالتزام بإنفاذ القانون للمحافظة على الأرواح والممتلكات العامة.

وأكد المجلس استمرار المبادرة التي أطلقتها المحافظة بالتعاون مع وزارة الإسكان في عرض الحالات الإنسانية من الطلبات الإسكانية بالمحافظة الشمالية وإيجاد الحلول العاجلة لذوي العزيمة، لتمكينهم من الاستفادة من الخدمات الإسكانية، منوهاً بالنتائج المتحققة وتفاؤل أصحاب الحالات الإنسانية.

وتابع المجلس أعماله في استعراض نتائج الترويج للبرنامج الوطني للتوظيف في نسخته الثانية في مختلف مناطق المحافظة، وبرنامج المحافظة خلال شهر رمضان المبارك الذي سيشمل “مسابقة الرابح الأكبر في رمضان” والمجلس الرمضاني للمحافظة الشمالية، فيما هنأ المحافظ أعضاء المجلس بمناسبة قرب حلول الشهر الفضيل.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …