الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

مدرسة الرفاع فيوز الدولية تهدي لوحة فنية إلى قائد الخدمات الطبية الملكية

 

 

أشاد سعادة اللواء بروفيسور الشيخ خالد بن علي آل خليفة قائد الخدمات الطبية الملكية، بما توليه مدرسة الرفاع فيوز الدولية من اهتمام كبير في توعية طلبتها وطاقمها التعليمي والإداري وتثقيفهم بالإرشادات الصحية الواجب اتباعها في ظل ما يشهده العالم من مخاطر انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19).

جاء ذلك خلال لقاء قائد الخدمات الطبية الملكية مع مديرة مدرسة الرفاع فيوز الدولية السيدة تارا ودبي بحضور عدد من المسؤولين في إدارة المدرسة، حيث تم خلال اللقاء إهداء لوحة فنية من إنتاج طلبة المدرسة وذلك احتفاءً بالعاملين في الخطوط الأمامية من منتسبي قطاع الصحة وجهودهم المخلصة في الحد من انتشار جائحة كورونا (كوفيد-19).

وخلال اللقاء، أشادت مديرة مدرسة الرفاع فيوز الدولية بالجهود الوطنية المخلصة التي تباشرها الخدمات الطبية الملكية والفريق الوطني الطبي في توفير خدمات ذات جودة عالية في تقديم الرعاية الصحية في مملكة البحرين.

وأضافت مديرة المدرسة أن هذا الإهداء نابع من رغبة طلبة مدرسة الرفاع فيوز الدولية في إهداء أعمالهم الفنية للمسؤولين والكوادر الطبية العاملة ضمن الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا، وقد جسد طلبة المدرسة في هذه الأعمال عميق امتنانهم لأعضاء الجهازين الطبي والتمريضي والمدرسين والمدرسات والعاملين في عدد لا يحصى من المهن الأخرى الذين يخدمون وطننا البحرين كل يوم.

وثمن قائد الخدمات الطبية الملكية هذه المبادرة المتميّزة من إدارة المدرسة متمنياً لها التوفيق والنجاح في أداء رسالتها التعليمية.

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: علاقات متطورة وشراكة استراتيجية تربط مملكة البحرين واليابان

المنامة في 27 مارس/ أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي …

الأونروا : قرار الكونجرس الأمريكي بتجميد التمويل سيكون له أثار سلبية على سكان قطاع غزة

القاهرة في 27 مارس / أكدت إيناس حمدان، القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا، …

مملكة البحرين تدين إعلان السلطات الإسرائيلية مصادرة أراض فلسطينية في الضفة الغربية

المنامة في 27 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين بشدة لإعلان السلطات الإسرائيلية …

سويفت تخطط لإطلاق منصة عملات رقمية جديدة للبنوك المركزية خلال 12 إلى 24 شهرا

لندن في 26 مارس/  قالت جميعة الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) إنها تخطط لإنشاء …