الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

مدير أركان الحرس الوطني يرعى ختام بطولة سمو رئيس الحرس الوطني لكرة القدم

المنامة في 18 أبريل / بنا / رعى معالي الفريق الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني الحفل الختامي لبطولة سمو رئيس الحرس الوطني لكرة القدم لعام 2022 لوحدات وكتائب الحرس الوطني، التي أقيمت تحت إشراف المركز الرياضي العسكري مساء أمس، على الملعب العشبي بمعسكر الصخير. 

ولدى وصول معالي مدير أركان الحرس الوطني راعي الحفل إلى موقع الاحتفال، كان في الاستقبال كبار ضباط الحرس الوطني من قادة الوحدات ورؤساء الشعب، وبدأت فعاليات الحفل بكلمة ترحيبية من قبل آمر المركز الرياضي العسكري، رحب فيها بمعالي مدير أركان الحرس الوطني لتفضله برعاية البطولة.

وتقدم قادة فريقي كتيبة الأمن الداخلي ووحدة العمليات الخاصة المتأهلين للمباراة النهائية، بالسلام على معالي مدير أركان الحرس الوطني، والمقدم الركن سمو الشيخ سلمان بن محمد بن عيسى آل خليفة قائد وحدة العمليات الخاصة، معلناً بعدها حكم المباراة بدء المباراة الختامية لبطولة سمو رئيس الحرس الوطني لكرة القدم.

وحصد فريق كتيبة الأمن الداخلي كأس البطولة، بعد فوزه على فريق وحدة العمليات الخاصة بنتيجة 1-0 في المباراة التي شهدت تنافسية عالية بين الفريقين، وسط حضور جماهيري كبير من منتسبي الحرس الوطني.

بعدها، تفضل معالي مدير الأركان بتوزيع الميداليات على فريق وحدة العمليات الخاصة باعتباره وصيفاً للبطولة، كما توّج معاليه فريق كتيبة الأمن الداخلي بكأس بطولة سمو رئيس الحرس الوطني لكرة القدم لعام 2022م، والتقاط صورة تذكارية مع الفريق.

وأكد معالي الفريق الركن الشيخ عبد العزيز بن سعود آل خليفة مدير أركان الحرس الوطني أن المكانة العالية التي تحظى بها الرياضة في الحرس الوطني، إنما تعكس الاهتمام والدعم المتواصلين من لدن الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، وتوجيهه المستمر بتطوير وتفعيل مسارات التدريب في الحرس الوطني بجميع مستوياته.

وأشار معاليه، لاعتزاز الحرس الوطني بالمستويات العالية والإنجازات المتواصلة التي تحرزها الفرق الرياضية المختلفة للحرس الوطني، والتنافسية العالية التي تقدّمها في جميع مشاركاتها الداخلية والخارجية، لتؤكد جهود المنظومة التدريبية بالحرس الوطني في إعداد وتدريب منتسبي هذا الصرح العسكري على كافة الأصعدة.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …