السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

مركز الاتصال الوطني ينظم جولة للإعلام المحلي والدولي في مسرح الدانة

نظم مركز الاتصال الوطني جولة لمجموعة من الإعلاميين والصحفيين بمؤسسات إعلامية محلية وإقليمية ودولية، في مسرح الدانة، الوجهة الترفيهية الأولى من نوعها في مملكة البحرين.

‎وتأتي هذه الجولة ضمن سلسلة البرامج الثقافية والتوعوية التي يحرص مركز الاتصال الوطني على تنظيمها بهدف اطلاع وتعريف الإعلاميين والصحفيين بأبرز المعالم الثقافية التي تحتضنها مملكة البحرين، والتي تُشكّل علامة فارقة في تاريخها.

‎وخلال الجولة، اطلع الإعلاميون على الأقسام المتنوعة التي يتضمنها مسرح الدانة، والذي يعتبر الوجهة المفضلة لدى الفنانين ومتعهدي الفعاليات العالمية لصنع تجارب ترفيهية حيوية وبمعايير عالية تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، ما يُعزّز من مكانة المملكة كوجهة سياحية رئيسة في هذا المجال.

‎ويوفر مسرح الدانة تجربة فريدة من نوعها للزوار من خلال موقعه الخارجي وجودة صوتياته الطبيعية، وتبدأ جولة الزوار بالدخول عبر البلازا، وهي مساحة تحتوي على مجموعة متنوعة من المرافق، ومن ثم ينتقل الزوار إلى قلب مسرح الدانة الذي يسع لنحو 10 آلاف مقعد.

‎ومن جانبهم، أشاد الإعلاميون والصحفيون بتنظيم مركز الاتصال الوطني هذه الجولة الميدانية، منوهين بالجهود المبذولة في إنشاء هذا المسرح الواعد الذي يسهم في دعم النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من الفرص النوعية للمواطنين، وذلك من خلال أهدافه التي تسعى إلى تنمية قطاع السياحة والترفيه بمملكة البحرين والمنطقة، لتصبح البحرين وجهة سياحية رائدة في هذا المجال.

‎يُشار إلى أن مسرح الدانة يشمل العديد من الساحات الداخلية والخارجية كالشرفات وأجنحة خاصة مطلة على المسرح الرئيسي، وحديقة الصحراء وقاعة لمتعهدي الفعاليات العالمية والشركات وللمناسبات الخاصة.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …