السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

معالي الشيخة مي تستقبل المديرتين الجديدتين بالثقافة

معالي الشيخة مي تستقبل المديرتين الجديدتين بالثقافة
استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد ال خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار المديرتين الجديدتين في الهيئة بعد القرار الصادر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، رقم 15 للعام 2021، بتعيين كل من السيدة منال علي يوسف الدوي مديرةً لإدارة الموارد البشرية والمالية والسيدة شوق السيد اسماعيل مهدي العلوي مديرةً لإدارة الحرف اليدوية، إذ تمنت لهما التوفيق في مهامهما الجديدة لخير الحراك الثقافي البحريني والارتقاء بعمل هيئة الثقافة.
من الجدير بالذكر أن السيدة منال علي يوسف الدوي تحمل شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة البحرين، كما حصلت على شهادة “كوادر” في عام 2017 لتطوير القيادات الحكومية من معهد الإدارة العامة. بدأت العمل في وزارة الإعلام بوظيفة محاسب في قسم الموارد المالية ثم انتقلت إلى وزارة الثقافة في عام 2010 بوظيفة رئيس تخطيط وضبط الميزانية ثم تولت منصب رئيس الموارد المالية في عام 2014.
وتحمل السيدة شوق السيد إسماعيل العلوي
 شهادة الماجستير في علم الاجتماع والدراسات الثقافية بتخصص الفنون من جامعة غريفيث الأسترالية 2012 وحاصلة على بكالريوس التسويق والإدارة من جامعة البحرين 2003. عملت قبل انضمامها لهيئة البحرين للثقافة والآثار كمدير للإتصال والتسويق في شركة معالم القابضة. كما كانت قد بدأت مسيرتها في عام 2003 في قسم التسويق بشركة مرفأ البحرين المالي القابضة.
وشغلت العلوي في هيئة البحرين للثقافة والآثار منصب رئيس الفنون والتقييم الفنيّ وعملت على معارض محليّة وعالمية ومشاريع فنيّة في مجالات تجميل المدن والتصميم والطعام وغيرها.

شاهد أيضاً

مركز الشيخ إبراهيم يستضيف الفيزيائية السعودية ابتسام باضريس

المنامة في 04 مارس / يستضيف مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، …

مؤسِسة “دارة الفنون” في حضرة مركز الشيخ إبراهيم الاثنين المقبل

المنامة في 02 فبراير /  يلتقي مركز الشيخ إبراهيم بن محمد آل خليفة للثقافة والبحوث، …

“التنمية السياسية” يصدر كتاب “الأطلس السياسي”

المنامة في 17 يوليو / بنا / أعلن معهد البحرين للتنمية السياسية عن إصدار النسخة …

هيئة الثقافة تنظم فعالية مبادرة “كتاب ومكان” في بهو مسرح البحرين الوطني يوم غداً الأربعاء

  تناقش كتاب “البوكر في ميزان النقد” للدكتورة مي السادة والأستاذ رسول درويش.. هيئة الثقافة …