الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة

معرض دانات يشارك في معرض المجوهرات السعودي بالرياض

الرياض في 14 ديسمبر / بنا / شارك معهد البحرين للؤلؤ والأحجار الكريمة “دانات” في معرض “المجوهرات السعودي”، الذي استضافته العاصمة السعودية الرياض على مدى خمسة أيام، تحت شعار “جوهرة في القلب” (Be’Jeweled).

وشارك “دانات” في هذا الحدث إلى جانب أكثر من 100 علامة تجارية عالمية من شركات المجوهرات تمثل أكثر من 17 دولة حول العالم، وبحضور كبار الشخصيات، والخبراء، والمتخصصين في مجال المجوهرات والمصوغات العالمية.

وعمل “دانات” خلال مشاركته في معرض “المجوهرات السعودي” على تعريف زوار المعرض بمجموعة الخدمات الواسعة التي يقدمها، بما فيها خدمة فحص الأحجار الكريمة والألماس بواسطة أحدث الأجهزة والتقنيات العالمية من خلال مختبر “دانات” الذي بات الأول من نوعه على مستوى العالم، حيث تمكن زوار المعرض من الحصول على شهادة فحص وتصنيف مشترياتهم الثمينة بشكل شبه فوري، وعبر شهادة فحص معتمدة تصلهم مباشرة على هواتفهم النقالة.

وقالت السيدة نورة جمشير الرئيس التنفيذي لمعهد “دانات”: “نحرص من خلال هذه المشاركات إلى الوصول للسوق السعودي، أحد أكبر أسواق المجوهرات والأحجار الكريمة في المنطقة، والتعريف بالخدمات المتقدمة التي نقدمها في مختبر دانات، والحصول على مزيد من العملاء الإقليميين والدوليين، إضافة إلى التعريف بالجهود التي تبذلها مملكة البحرين على صعيد إحياء قطاع اللؤلؤ الطبيعي، ودور دانات في هذا المجال”.

ونوهت جمشير بمعرض المجوهرات السعودي كمنصة لتجمع أكبر شركات المجوهرات الفاخرة، وأهم الصاغة وتجار المجوهرات، وأرقى العلامات التجارية، وعشاق الحلي والقطع النادرة تحت سقف واحد، ومنحهم فرصة التواصل والالتقاء المباشر، وتبادل المعرفة والخبرة، لافتة إلى استضافة المعرض لعدد من ورش العمل وحلقات النقاش لتثقيف محبي المجوهرات والمصممين، وعدد من الفعاليات التجريبية والترفيهية لإثراء تجربة الزوار.

شاهد أيضاً

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …