السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة

منتخبنا الوطني لكرة الصالات يختتم مشواره في تصفيات كأس آسيا 2022

=المنامة في 08 أبريل /بنا/ اختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة الصالات، مشواره في تصفيات كأس آسيا 2022، بالتعادل أمام العراق بهدف لكليهما، في المباراة التي جمعتهما، أمس الخميس، على صالة مجمع زايد الرياضي بمدينة الفجيرة الإماراتية، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية لتصفيات منطقة غرب القارة.

وتقدم منتخبنا أولا بهدف للاعب أحمد عبدالنبي، قبل أن يستقبل هدف التعادل، وظلت النتيجة على حالها؛ ليتقاسم المنتخبان نقاط المباراة، وتصدر المنتخب العراقي المجموعة بفارق الأهداف برصيد 4 نقاط، وجاء منتخبنا وصيفًا بذات الرصيد، فيما حل المنتخب الإماراتي في المركز الثالث.

وكان منتخبنا لكرة الصالات ظفر ببطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية المقررة في الكويت، وذلك بفوزه في الجولة الثانية على الإمارات بهدف دون مقابل.

وأشرف على منتخبنا في التصفيات المدرب البرازيلي لينو.

من جهته، أكد مدير منتخبنا الوطني لكرة الصالات، رائد بابا، أن تأهل منتخبنا ظفر ببطاقة التأهل بكل جدارة واستحقاق، مشيدًا بالدعم الذي لقيه المنتخب من رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، ونائب رئيس الاتحاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة والأمين العام للاتحاد راشد الزعبي، منوهًا إلى أن التسهيلات التي قدمت للمنتخب ساهمت في ظهوره بأفضل صورة.

وقال رائد بابا إن التأهل للمرة الثالثة على التوالي هو إنجاز يحسب للمنتخب، وتقدير لتضحيات اللاعبين وأدائهم داخل الملعب ومجهوداتهم الكبيرة طوال فترة الإعداد، مؤكدًا أهمية النظر بتفاؤل وبحماس نحو النهائيات الآسيوية.

شاهد أيضاً

ممتلكات تطلق شركة خدمات رقمية جديدة (أري للابتكار)

المنامة في 12 مارس/  وقعت شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، …

مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024

المنامة في 10 مارس/ ترأس السيد حسن خليفة الجلاهمة رئيس مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي …

آركابيتا تغلق صندوق لوجستي في المملكة العربية السعودية بقيمة 1.8 مليار ريال

الرياض في 06 مارس/  أعلنت اليوم شركة آركابيتا المالية، إحدى الشركات التابعة لشركة آركابيتا غروب …

توقع مذكرة تفاهم بين “تمكين” وبنك سنغافورة الخليج لدعم الوظائف المجزية في قطاع الخدمات المالية

المنامة في 04 مارس / وقع صندوق العمل (تمكين) مذكرة تفاهم مع بنك سنغافورة الخليج، …