الجمعة , مارس 29 2024
أخبار عاجلة

منتخبنا للشباب يختتم مشواره بتصفيات كأس آسيا

المنامة في 18 سبتمبر/ بنا / اختتم منتخبنا الوطني للشباب مشواره بتصفيات كأس آسيا بهدفين في مرماه دون مقابل أمام المنتخب القطري، ليتوقف رصيده عند 7 نقاط في وصافة ترتيب المجموعة بفارق الأهداف عن المنتخب البنغلاديشي، فيما تصدر المنتخب القطري المجموعة برصيد 12 نقطة الذي قطع بطاقة العبور المباشرة للنهائيات الآسيوية التي ستقام العام القادم.

وسيدخل منتخبنا بهذه النتيجة في حسابات معقدة مع المنتخبات التي احتلت المركز الثاني في بقية المجموعات التسع الأخرى لحسم مصير 5 بطاقات أخرى للتأهل للنهائيات وذلك بعد نهاية التصفيات خلال الشهر القادم.

قدم منتخبنا في الشوط الأول أفضل مستوى له في التصفيات ونجح في السيطرة على مجريات اللعب بفضل سيطرته على منطقة المناورات بقيادة مبارك محمد وهاشم لؤي، و وصل منتخبنا لمرمى المنتخب القطري في عدة مناسبات ولكن دون الاستفادة منها بخاصة كرة أحمد ضياء التي كان بالإمكان التعامل معها بصورة أفضل، بالإضافة إلى كرة من مبارك محمد و أخرى من عبد الرحمن ضياء.

وفي الشوط الثاني باغت المنتخب القطري منتخبنا بهدفين سريعين مع انطلاقة الشوط وجاء الأول عن طريق جاسم الشرشني على إثر كرة عرضية “46”، والثاني من أحمد الراوي بتسديدة من خارج منطقة الجزاء على إثر خطأ “52”.

ورسم الهدفان صورة مغايرة للمباراة بخاصة أن منتخبنا كان مطالب بالفوز واندفع اللاعبين وحاولوا تقليص الفارق ووصل عدة مرات للمرمى ولكن دون الاستفادة منها خصوصا كرة سلمان عبد الله التي اصطدمت بالعارضة وارتدت لضياء لعبها تجاه المرمى وقف لها القائم بالمرصاد، وانتهت المباراة بفوز قطر.

شاهد أيضاً

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …

حياة بنت عبدالعزيز تتوج أبطال بطولة كأس الاتحاد (14) لكرة الطاولة

المنامة في 19 مارس/ أسدل الستار على منافسات بطولة كأس الاتحاد الرابعة عشر لكرة الطاولة، …