الثلاثاء , مارس 19 2024
أخبار عاجلة

منتخب البحرين لكمال الأجسام يحرز ذهبية وبرونزية وبطاقة احتراف في البطولة العربية

الاسكندرية في 31 يوليو / بنا / اختتم منتخب البحرين الوطني لكمال الأجسام مشاركته في النسخة 22 بالبطولة العربية للرجال والثالثة عشرة للشباب لبناء الأجسام، والثانية للفيزيك والكلاسيك فيزيك، التي أقيمت منافساتها في مدينة الإسكندرية المصرية خلال الفترة خلال الفترة من 28 وحتى 31 من شهر يوليو الجاري، بمشاركة 15 بلداً عربياً.

 وحقق منتخب البحرين ميدالية ذهبية وبطاقة احتراف أحرزها اللاعب المحترف خالد جاسم في منافسات فئة وزن 70 كيلوغرام وتحقيق الميدالية البرونزية عبر اللاعب علي إبراهيم في منافسات مسابقة الفيزيك للرجال والمركز الخامس عبر اللاعب علي البنعلي في مسابقة فئة وزن 90 كيلوغرام، ليسجل اتحاد كمال الأجسام واللياقة البدنية انجازا مميزا وانطلاقة قوية في أولى مشاركاته الخارجية بقيادة السيد سامي الحداد للاتحاد.

ومن المقرر أن يعود الوفد البحريني إلى أرض الوطن، فجر الثلاثاء القادم.

وقد بدأ مجلس ادارة الاتحاد بالتجهيز للبطولة القادة الهامة (بطولة آسيا) المقرر أن تستضيف منافساتها عاصمة غرقيزستان “بيشيك” في الفترة من الثاني وحتى الخامس من شهر سبتمبر القادم، وستضم البعثة البحرينية أكثر من 10 لاعبين بحرينيين في مختلف الفئات والمسابقات.

ويخوض لاعبو الفريق في الوقت الحالي تدريبات مكثفة وبرنامجا خاصا في البحرين استعداداً لهذه المشاركة التي بدأوا لها الاستعداد منذ شهر يونيو الماضي.

وقد عقد رئيس الاتحاد البحريني لكمال الأجسام واللياقة البدنية السيد سامي الحداد اجتماعا مع السيد قاسم الليث نائب رئيس الاتحاد السعودي لكمال الأجسام، على هامش البطولة، ناقشا خلاله سبل التعاون بين الاتحاد البحريني والسعودي لكمال الأجسام والمجالات المشتركة مما يساهم في تطوير اللعبة في المملكتين الشقيقتين.

وأشاد الليث بالانجازات المشرفة التي حققها المنتخب البحريني في هذه المشاركة، مشيراً إلى أن مملكة البحرين متميزة دائماً في هذه الرياضة وحققت العديد من الانجازات بفضل الدعم الذي تحظى به من لدن قيادة جلالة الملك المعظم، مشيداً في الوقت نفسه بالتعاون ما بين الاتحادين الشقيقين وهو ما يعكس الروابط والأواصر العديدة في مختلف المجالات ما بين الجانبين.

من جانبه أشاد الحداد بالمشاركة السعودية في البطولة العربية وما حققه أبطال السعودية مثنياً على المستويات الفنية العالية التي قدمها لاعبو المنتخب السعودي في مختلف المسابقات.

وقد شارك الحكم البحريني يوسف خنجي، في البطولة العربية، ضمن طاقم التحكيم.

شاهد أيضاً

المنتخب الوطني للكراتيه يحرز 8 ميداليات ملونة في دولية الإمارات الأولى

ابوظبي في 18 مارس/ حقق المنتخب الوطني للكراتيه 8 ميداليات ملونة في المشاركة التي خاضها …

باحثون يطورون فحصا ثلاثي الأبعاد يساعد في رصد سرطان الأمعاء

لندن في 18 مارس/  طورت مجموعة من الباحثين مسحاً ثلاثي الأبعاد يمكن أن يساعد في …

صادرات البحرين تتعاون مع مجلس تنمية التجارة في هونغ كونغ لدعم نمو شركات المجوهرات البحرينيّة

المنامة في 18 مارس/  في إنجاز نوعي ناجح، دعمت صادرات البحرين بالتعاون مع مجلس تنمية …

نوتنجهام فورست يتراجع لمنطقة الهبوط بالدوري الإنجليزي بعد خصم أربع نقاط

لندن في 18 مارس/  تراجع نوتنجهام فورست إلى منطقة الهبوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة …