الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

منتخب البحرين يضمن تواجده في مربع الكبار لبطولة SUPER CUP لفنون القتال المختلطة للهواة

المنامة في 10 مارس/ بنا / نجحت منتخبات البحرين وإيرلندا والمكسيك وكازاخستان، من العبور لمنافسات الدور قبل النهائي للنسخة الاولى من بطولة SUPER CUP لفنون القتال المختلطة للهواة، والتي تقام ضمن فعاليات أسبوع بريف الدولي للقتال 2022، تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وبتنظيم من الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF بالتعاون مع الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF ومنظمة خالد بن حمد الرياضية KHK SPORTS.

وقد اسفرت نتائج الدور الاول ايضا عن فوز منتخب إيرلندا على اسبانيا بخمسة انتصارات مقابل 4 انتصارات للخاسر، وفوز منتخب المكسيك على منتخب أبطال العرب بنتيجة 5 مواجهات مقابل 4، وفاز منتخب كازاخستان على بالكان شامبيون 5 انتصارات نظيفة، وفاز المنتخب البحريني على طاجاكستان بنتيجة 7 انتصارات مقابل انتصارين.

وقدم لاعبو المنتخب البحريني مستويات بارزة تؤكد النوايا البطولة، ولعب دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة دوراً مؤثراً في بروز لاعبي المنتخب الوطني وتألقهم.

وشهد اليوم الأول حضورا جماهيريا جيدا خصوصاً في لقاء فريق البحرين مع طاجاكستان، حيث من المتوقع أن يتواصل الحضور الجماهيري بقوة في الادوار النهائية.

وحرصاً من اللجنة المنظمة على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية، فقد عقدت اللجنة المنظمة برئاسة محمد علي قمبر رئيس الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة اجتماعات متواصلة مع رئيس منظمة “بريف” محمد شاهد ورئيس الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة كاريث براون.

وتأتي الاجتماعات من اجل التنسيق المتواصل بين كافة الأطراف لتهيئة الأجواء المثالية للفرق المشاركة، والتعاون المستمر المرتبط بينهما لإخراج البطولة بصورة تنظيمية مميزة تؤكد القدرات البحرينية في إخراج الأحداث العالمية الكبرى بأفضل صورة. وعقدت الاجتماعات على مدار اليوم بين فترة وأخرى، ومن المؤكد أن تتواصل خلال الأيام القادمة من أجل الوقوف على كافة الأمور المتعلقة بالبطولة.
من جهة اخرى، تبذل اللجان العاملة في البطولة جهودا جبارة من أجل تأمين كافة احتياجات الفرق المشاركة حيث توزعت اللجان في أرجاء الصالة بهدف تأكيد مكانة مملكة البحرين باحتضان واستضافة الأحداث الرياضية العريقة.

وعملت اللجان على تأمين كافة الاحتياجات للفرق المشاركة من أجل تهيئة الأجواء المثالية لها لتقديم أفضل المستويات وعكس الصورة المشرقة لتطور رياضة فنون القتال المختلطة.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …