الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة

منتخب الصالات يواصل تحضيراته استعدادا للبطولة الاسيوية

المنامة في 19 سبتمبر / بنا / يواصل المنتخب البحريني لكرة الصالات تدريباته المحلية استعدادا للمشاركة في البطولة الأسيوية 2022، والتي ستقام في دولة الكويت  من 27 سبتمبر إلى 8 أكتوبر  بمشاركة 16 منتخبا.

ويقود تدريبات المنتخب البحريني المدرب البرازيلي لينو، على أمل الوصول إلى الجاهزية الكافية قبل السفر إلى دولة الكويت حيث يقيم الفريق معسكرا قصيرا، يتخلله خوض عدد من الحصص التدريبية المكثفة قبل المشاركة في البطولة.

وتضم قائمة الأحمر البحريني 14 لاعبا هم: يوسف عبد الله محمد، صالح احمد سنجار، احمد محمد عنتر، فلاح عباس عيسى، حسن إبراهيم مرزوق، عمار حسن علي، علي عبد الله العلواني، محمد رضي السندي، محمد عبد الله علي، جاسم صالح عنان، حميد عبد الله عبد الرحمن، سلمان حمزة الملا، سيد فاضل رضي مجيد، سيد محمد حميد سبت.

وأكد رائد بابا عضو لجنة الصالات والشواطئ بالاتحاد البحريني لكرة القدم مدير المنتخب الوطني لكرة الصالات، أن الفريق البحريني سيخوض مواجهة ودية استعدادية وحيدة ستكون أمام نظيره الياباني الجمعة 23 سبتمبر  قبل السفر مباشرة في اليوم ذاته إلى العاصمة الكويتية، والتي تعذر فيها إقامة أي مواجهة استعدادية اخرى.

وأشار بابا إلى أن التدريبات تقام بشكل يومي ولكن دون اكتمال الصفوف بسبب ارتباطات اللاعبين الخاصة، مؤكدا سعي الأحمر البحريني تقديم افضل المستويات بما يؤهلهم للمنافسة على المراكز الأولى في البطولة، خصوصاً بعد أن نجح المنتخب في التأهل لهذه النهائيات عن جدارة واستحقاق في التصفيات التي خاضها في مدينة الفجيرة الإماراتية في أبريل الماضي.

ويلعب المنتخب البحريني ضمن المجموعة الثانية في مواجهة منتخبات كل من أوزبكستان وطاجيكستان وتركمانستان، حيث تم تقسيم المنتخبات 16 المشاركة إلى 4 مجموعات، بحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات، وجاء منتخب الكويت المضيف في المستوى الأول، في حين تم تصنيف بقية المنتخبات بحسب نتائج بطولة آسيا لكرة الصالات 2018 في الصين تايبيه. ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …