السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

منظّمة BRAVE CF تحتفل بفعاليّات تاريخيّة في قلعة عراد العريقة

تحتفل منظّمة BRAVE CF، وهي أكبر بطولة رياضيّة في الشرق الأوسط، بكونها البطولة الوحيدة لفنون القتال المُختلطة، التي قامت بزيارة 21 دولةً في أول 50 فعاليّة في العالم، في موقعٍ فريدٍ من نوعه (قلعة تاريخيّة)، وذلك في عودة سلسلة مملكة الكومبات إلى مملكة البحرين.

ولقد وضعت منظّمة BRAVE CF قفصها الشهير في قلعة عراد، وهو معلم تاريخي في عراد، بمملكة البحرين. وتطلّ القلعة على مختلف الممرّات البحرية لسواحل المحرّق الضّحلة، وتتميّز هذه القلعة بأبراجها الاسطوانيّة في كلّ زاوية، وإطلالتها ذات التصميم القديم والذي يتحلّى بالبساطة.

وهذه القلعة المبنيّة من الطوب الطيني هي موقع سياحي شهير في البحرين، ويعود بناؤها إلى قبل 500 سنة، وذلك قبل الاحتلال البرتغالي للبحرين. وخلال عودة سلسلة مملكة الكومبات إلى المملكة، فسوف يحظى مُقاتلو BRAVE CF بفُرصة لا تتكرّر للقتال في قفص BRAVE CF في هذه القلعة العتيدة، أمام أنظار العالم أجمع.

وسيتم بثّ هذه الفعاليّة في أهمّ القنوات الفضائيّة في أكثر من 100 دولة، وسيصل البث إلى أكثر من 800 مليون بيت، ليروا هذه القلعة وهي تحتضن حدثاً عالميّاً. وستكون قلعة عراد جزءاً من فعاليّات BRAVE CF التي ستصنع التاريخ في عالم فنون القتال المُختلطة، وهي بطولة BRAVE CF الـ48: الليلة العربيّة، في 18 مارس، وبطولة BRAVE CF الـ49: النزالات الأسطوريّة في 25 مارس، وبطولة BRAVE CF الـ50 في 1 أبريل.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …