الثلاثاء , أبريل 23 2024
أخبار عاجلة

ناصر بن حمد يكرم الداعمين لمهرجان كأس جلالة الملك المفدى للقدرة

المنامة في 20 فبراير / بنا / كرم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، بحضور سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، الجهات الداعمة لمهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للقدرة الذي نظمه الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة في الفترة من 17 حتى 19 فبراير 2022 في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن شكره وتقديره للجهات الداعمة لمهرجان كأس جلالة الملك المفدى للقدرة، مشيراً سموه إلى أن هذا الدعم يؤكد حرصهم على إبراز رياضة القدرة والمساهمة في تطويرها وارتقائها الدائم.

وأوضح سموه أن تقديم الدعم للمهرجان الكبير يعكس التعاون الإيجابي المتبادل بين الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والجهات الداعمة للمهرجان، بما ينعكس إيجابا على تطور الرياضة ودعم قطاع الشباب الحيوي والمهم خصوصاً في رياضة القدرة التي تسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التطور والازدهار.

وأضاف سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أن هذا الدعم ساهم في نجاح المهرجان ويؤكد دورهم البناء في تحقيق المزيد من التطور والإنجازات لرياضة القدرة البحرينية.

من جانبهم، أعرب مسئولو الجهات الداعمة لمهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه عن فخرهم واعتزازهم بدعم أغلى سباقات القدرة البحرينية، مشيرين إلى أن هذا الدعم يجسد رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بدعم القطاعين الشبابي والرياضي.

كما أكدوا حرصهم على المساهمة في نجاح مهرجان كأس جلالة الملك المفدى للقدرة عبر تقديم كامل الدعم، مشيدين باهتمام سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في مواصلة ارتقاء رياضة القدرة والجهود البارزة التي يبذلها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة برئاسة سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وأعضاء إدارة الاتحاد وكافة العاملين في هذا الجانب.

وتسلم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة هدية تذكارية من شركة البحرين السلكية واللاسلكية “بتلكو” قدمها الشيخ عبدالله بن خليفة آل خليفة رئيس مجلس إدارة شركة بتلكو.

الجدير ذكره أن مهرجان كأس حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه للقدرة أقيم بدعم ورعاية كل من شركة البحرين السلكية واللاسلكية “بتلكو”، وشركة ألمنيوم البحرين “ألبا”، وبيت التمويل الكويتي، وبنك البحرين الوطني، وشركة هاوس مي، وشركة شيفرون، وشركة سينو للمقاولات والعقارات، وأسكون.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …