السبت , أبريل 20 2024
أخبار عاجلة

نصف مليون دولار لمتقاعد بحريني فاز بها من بيت التمويل الكويتي – البحرين مع حساب “لبشارة” عن النصف الأول من 2020

لمنامة، البحرين – xx يوليو 2020: أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين أن السيد/ عبدالله محمد عبيد وهو متقاعد بحريني فاز بالجائزة للنصف الأول من العام 2020 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة”، وهي عبارة عن إحدى الجوائز الكبرى لحملة عام 2020 ، حيث تم إجراء السحب على الجائزة البالغ قيمتها 500 ألف دولار بالتنسيق مع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة عن بعد.

وتعليقاً على ذلك، قال السيد خالد المعرفي مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة ببيت التمويل الكويتي- البحرين: “نيابة عن بيت التمويل الكويتي- البحرين أود أن أهنئ الفائز بالجائزة الكبرى، وهي الجائزة الأولى من نوعها في بيت التمويل الكويتي – البحرين للعام الحالي. متمنين حظاً أوفر لزبائننا الكرام في جوائز لبشارة المقبلة.”

وأضاف المعرفي: “لقد قمنا بزيادة الجوائز النقدية لحملة “لبشارة” للعام 2020 لتوفير المزيد من فرص الفوز لزبائننا الكرام، وذلك تماشياً مع رغباتهم وملاحظاتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نوفر خدمة فتح حساب لبشارة من خلال تطبيق البنك “جزيل”، الذي يمكّن العملاء من فتح حسابهم المصرفي في أي مكان ووقت دون الحاجة إلى زيارة الفرع”. يذكر بأن تطبيق “جزيل” متوفر لأجهزة أبل وأندرويد ويمكن تحميله من متجر التطبيقات.

من جانبه، عبر الفائز السيد عبدالله محمد عبيد، وهو رب أسرة وموظف متقاعد عن فرحته الغامرة بالفوز قائلا: “أحمد الله تعالى وأشكره على هذه النعمة. وإنني سعيد جداً بالفوز بهذه الجائزة الضخمة والتي ستغير مجرى حياتي. كما أنني ممتن جدًا للبنك على منح هذه الجائزة التي ستمكنني من تحقيق الكثير من أحلامي وأهدافي التي كنت اخطط لها وخصوصاً بعد تقاعدي. أنصح الجميع وبشدة على فتح حساب لبشارة في بيت التمويل الكويتي – البحرين لدخولهم في فرصة تحقيق الفوز بمثل هذه الجوائز.”

ويتميز حساب “لبشارة” الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية بالإضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، حيث يتأهل الزبائن في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار الأمريكي لمدة 30 يومًا على الأقل. كذلك يزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات على الجائزة الكبرى كلما زادت فترة الاستثمار حيث يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.

وتشمل حملة العام 2020، لحساب التوفير الاستثماري “لبشارة” جائزتين بقيمة 500,000 دولار أمريكي، بالإضافة إلى جوائز شهرية كبرى بقيمة 100,000 دولار أمريكي ، كذلك 60 جائزة نقدية شهريًا بقيمة 500 دولار أمريكي ضمن فئات “نساؤنا” و”عيالنا” و”مدخرينا” و”بطاقاتنا” في كل شهر. كما تمت إضافة فئة “جزيل” للزبائن الذين يقومون بفتح حسابي التوفير الاستثماري “لبشارة” و “جزيل”. فضلاً عن ذلك، يتعاون البنك مع شركة الاتصالات “stc” لتقديم 10 قسائم شهرية بقيمة 500 دولارأمريكي ضمن فئة “stc business” للشركات الصغيرة والمتوسطة عند إنفاقهم 50 ديناراً بحرينياً أو أكثر على خدمات قطاع الأعمال.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …