الإثنين , مايو 6 2024
أخبار عاجلة

وزيرة السياحة تجتمع بالرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)

المنامة في 13 مارس / أكّدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، الحرص على تعزيز الشراكة مع شركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)؛ انطلاقًا من مبدأ تعزيز التكامل والتعاون بين القطاعين السياحي والعقاري، مشيدةً بالنجاح الملحوظ الذي تسجله الشركة في مشاريعها السياحية على كافة الأصعدة، مما يسهم في جذب المزيد من السياح والزوار، ويدعم زيادة مساهمة القطاع في الناتج المحلي الإجمالي، وخلق المزيد من الفرص النوعية للمواطنين، تحقيقًا لأهداف استراتيجية السياحة لمملكة البحرين للأعوام (2022-2026).

 

جاء ذلك خلال اجتماع وزيرة السياحة مع السيد كريستوفر كالفيرت الرئيس التنفيذي لشركة البحرين للاستثمار العقاري (إدامة)، حيث اطلعت على أحدث تطورات العمل في عدد من المشاريع السياحية والعقارية التي تنفذها الشركة.

 

كما جرى خلال الاجتماع، مناقشة سير العمل في تطوير مشروع ساحل قلالي المقرر افتتاحه في الربع الثاني من العام الجاري 2024، وذلك بعد الاتفاقية الاستراتيجية التي وقعتها هيئة البحرين للسياحة والمعارض مع شركة (إدامة) لإدارة وتشغيل المشروع.

 

كما استعرض الجانبان آخر مستجدات مشروع بلاج الجزائر، الذي يضم عددًا من الفنادق الفاخرة والمرافق الترفيهيّة ومنافذ المطاعم الراقية، إلى جانب مجموعة من المرافق السكنيّة والتجاريّة. وبحث الطرفان سبل تعزيز التعاون للترويج للمشروع كمقصد سياحي للمواطنين والمقيمين والسياح، باعتباره أحد المشاريع الكبرى التي ستسهم في تطوير البنية التحتيّة لمملكة البحرين، ودعم تعزيز القيمة المضافة للقطاع السياحي فيها.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …