الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

وزيرة السياحة تستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية (تعايش)

المنامة في 07 أغسطس/ بنا/ أكدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة أن مملكة البحرين تمتلك مقومات نوعية للجذب السياحي، بامتلاكها للقلاع التاريخية والجزر الترفيهية والمتاحف التاريخية العريقة، والمنازل الأثرية والمنتجعات السياحية والفنادق ذات السمعة العالمية، علاوة على ما تمتاز به من بنية تحتية عالية المستوى.

جاء ذلك لدى استقبال الوزيرة بمكتبها اليوم لرئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية البحرين للتسامح وتعايش الأديان (تعايش)، مشيرة إلى “أن أبرز القيم الإنسانية في التعايش والتسامح بين الأديان والأعراق من صميم قيم الشعب البحريني، وثقافته التي ورثها عن الآباء والأجداد، الأمر الذي جعلها محطة مهمة لإقامة الفعاليات العالمية سواء في المجالات الرياضية أو الثقافية أو الاقتصادية والمتعلقة بالتكنولوجيا المالية”.

وخلال اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة جمعية (تعايش) السيد يوسف بوزبون خلفية تاريخية حول تأسيس الجمعية ومراحل تطورها، والأنشطة والفعاليات التي تنظمها وتشارك فيها الجمعية داخل وخارج مملكة البحرين، كما أحيطت الوزيرة عِلما بمختلف الأنشطة المجتمعية التي تقوم بها الجمعية وسط الجاليات المقيمة، وفي المناسبات الدينية والوطنية وتعاونها مع الكثير من الجهات في البرامج التي ترتقي بمملكة البحرين.

وأشاد وزير السياحة بجهود جمعية البحرين للتسامح وتعايش الأديان (تعايش) وما تعكسه من صور إيجابية مشرقة لمملكة البحرين في الداخل والخارج وما تزخر به من قيم التسامح والتعايش، مُعبّرة عن سعادتها بلقاء مجلس إدارة الجمعية، متطلعة إلى التعاون معها ومع جميع مؤسسات المجتمع المدني.

وفي نهاية اللقاء، قدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية (تعايش) لسعادة الوزيرة نسخة من كتاب (البحرين وطن السلام) الذي أصدرته الجمعية مؤخرا باللغتين العربية والإنجليزية، كما تم إهداؤها العضوية الفخرية للجمعية.

شاهد أيضاً

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …