الخميس , أبريل 25 2024
أخبار عاجلة

وزيرة الصحة تستقبل رئيس وأعضاء جمعية الصداقة للمكفوفين

المنامة في 26 أكتوبر/ بنا / استقبلت سعادة وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح في مكتبها بالوزارة اليوم، وفدًا من جمعية الصداقة للمكفوفين وذلك برئاسة السيد حسين الحليبي وبحضور كل من علي حاجي مدير الجمعية وفضيلة السماك أمين السر وعادل الحليبي الأمين المالي وأحمد الشاخوري رئيس اللجنة الثقافية بالجمعية.

وخلال اللقاء، أشادت سعادة الوزيرة بدور جمعية الصداقة للمكفوفين وبرامجها إلى جانب الجهود والإسهامات الفعالة والمتميزة لجمعية الصداقة للمكفوفين وبدورها البارز والعريق في خدمة ذوي الإعاقة البصرية في المجتمع البحريني.

كما أثنت سعادة الوزيرة على مستوى الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية لتحقيق النتائج المرجوة والذي يعزز من مسيرتها الخيرة وعطائها في خدمة صالح ذوي الإعاقة البصرية والمصابين بضعف البصر.

كما أكدت الوزيرة مدى الحرص والاهتمام بحصول ذوي الإعاقة البصرية على كافة السبل الممكنة والداعمة لهم وكافة الخدمات الصحية المتكاملة والشاملة؛ مشيرةً إلى أهمية التركيز على تعزيز البرامج الوقائية للجميع والتركيز على الالتزام بالفحوصات الروتينية والكشف المبكر.

ومن جانبه، أشاد رئيس الجمعية السيد حسين الحليبي بالدعم المتواصل المقدم من جانب وزارة الصحة وبالتعاون المثمر والشراكة المجتمعية القائمة بين الوزارة وجمعية الصداقة للمكفوفين، معرباً عن شكره وتقديره لسعادة الوزيرة لرعايتها الكريمة لأعمال الملتقى العربي الأول بمناسبة يوم البصر العالمي تحت شعار”ببصائرنا نضيء كوننا” والذي نظمته اللجنة الثقافية بالجمعية.

كما تقدم رئيس الجمعية بجزيل الشكر والتقدير إلى سعادة وزيرة الصحة وإلى جميع المسؤولين في وزارة الصحة على التعاون والدعم اللذان تحظيان بهما جمعية الصداقة للمكفوفين لتحقيق الأهداف المنشودة المشتركة في المجتمع البحريني.

وفي ختام اللقاء قام رئيس وأعضاء جمعية الصداقة للمكفوفين بإهداء سعادة وزيرة الصحة درعاً تذكارياً وذلك تقديراً لجهودها الداعمة لبرامج الجمعية.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …