الخميس , مارس 28 2024
أخبار عاجلة

وزيرة الصحة تقوم بزيارة تفقدية لمراكز الحجر الصحي بمنطقة الحد

المنامة في 29 يوليو / بنا / هنأت سعادة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح، وزيرة الصحة، الطواقم الطبية والصحية والمتطوعين العاملين بمراكز الحجر الصحي الاحترازي في منطقة الحد، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مؤكدة على دورهم البارز خلال الظروف الاستثنائية التي تمر بها جميع دول العالم جراء فيروس كورونا (كوفيد 19).

وثمنت وزيرة الصحة الدعم المتواصل من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، كما رفعت الشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس الوزراء الموقر، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظهما الله، على متابعة سموهما الدائمة لكافة الجهود المبذولة لفريق البحرين الواحد لتعزيز صحة وسلامة الجميع.

جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي قامت بها صباح اليوم، الأربعاء، في إطار زيارتها لعددٍ من مراكز العزل والعلاج ومراكز الحجر الصحي الاحترازي التابعة لوزارة الصحة، وذلك تقديرًا لجهود الفرق والكوادر الطبية وكافة العاملين في القطاع الصحي من أطباء وممرضين ومسعفين وإداريين وفنيين ومتطوعين، الذين يعملون على مدار الساعة خلال هذه الجائحة، وفق أسس مدروسة ومنظومة متكاملة لتعزيز الصحة والسلامة للمواطن والمقيم في المملكة.

وكان في استقبال وزيرة الصحة الأستاذة نعمة السبيعي مديرة المحاجر بوزارة الصحة، حيث أطلعت سعادتها على مرافق محجر الحد والواجبات والمسؤوليات المناطة به، كما استعرضت الأنشطة التي تقدم للحالات المتواجدة وأهم الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية.

ومن جانبهم عبرت الكوادر الطبية والصحية عن بالغ الشكر والتقدير لوزيرة الصحة على الدعم اللا محدود الذي ينعكس على تحسين الخدمات الصحية، مثمنين حرص سعادتها المستمر على الاهتمام البالغ وحرصها على تقديم التهاني والزيارة لهم.

وفي ختام الزيارة أشادت الوزيرة الصالح بجهود كافة العاملين بمحجر الحد، مؤكدة على أهمية مواصلة العمل بعزم لنجاح الخطط والإجراءات الاحترازية والاستراتيجيات الوقائية التي تم تنفيذها، والتي ساهمت في تسخير كافة الطاقات والإمكانيات لتعزيز جهود التصدي لهذه الجائحة.

شاهد أيضاً

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء: علاقات متطورة وشراكة استراتيجية تربط مملكة البحرين واليابان

المنامة في 27 مارس/ أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي …

الأونروا : قرار الكونجرس الأمريكي بتجميد التمويل سيكون له أثار سلبية على سكان قطاع غزة

القاهرة في 27 مارس / أكدت إيناس حمدان، القائمة بأعمال مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا، …

مملكة البحرين تدين إعلان السلطات الإسرائيلية مصادرة أراض فلسطينية في الضفة الغربية

المنامة في 27 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن إدانة مملكة البحرين بشدة لإعلان السلطات الإسرائيلية …

سويفت تخطط لإطلاق منصة عملات رقمية جديدة للبنوك المركزية خلال 12 إلى 24 شهرا

لندن في 26 مارس/  قالت جميعة الاتصالات المالية العالمية بين البنوك (سويفت) إنها تخطط لإنشاء …