الرئيسية أخبار بحضور فخامة الرئيس جايير بولسونارو ..افتتاح مقر سفارة البرازيل في البحرين

بحضور فخامة الرئيس جايير بولسونارو ..افتتاح مقر سفارة البرازيل في البحرين

بحضور فخامة الرئيس جايير بولسونارو ..افتتاح مقر سفارة البرازيل في البحرين

  • article

المنامة في 16 نوفمبر / بنا / في إطار زيارته لمملكة البحرين، افتتح فخامة الرئيس جايير بولسونارو رئيس جمهورية البرازيل الاتحادية الصديقة رسميا سفارة البرازيل لدى مملكة البحرين، في خطوة تعزز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

وخلال مراسم حفل الافتتاح الذي حضره سعادة الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية والوفد الرسمي المرافق لفخامة الرئيس البرازيلي وعدد من  كبار المسؤولين، ألقى فخامة الرئيس بولسونارو كلمة أعرب فيها عن سعادته بزيارة مملكة البحرين وافتتاح سفارة بلاده فيها، مؤكدا فخامته أن العلاقات بين البرازيل والبحرين ستصبح أقوى في ظل سعيهما نحو تحقيق تطلعاتهما المشتركة بما يصب في مصلحة شعبي البلدين الصديقين.

كما القى الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني وزير الخارجية كلمة رحب فيها بحضور فخامة الرئيس البرازيلي افتتاح سفارة جمهورية البرازيل الاتحادية في مملكة البحرين، مؤكداً ان حضور فخامته يشكل انطلاقة مهمة للسفارة البرازيلية في مملكة البحرين، مهنئاً كافة منتسبي السفارة على هذا الحدث التاريخي.

وقال وزير الخارجية إن مملكة البحرين تتطلع أن يكون افتتاح هذه السفارة، إلى جانب افتتاح البعثة الدبلوماسية لمملكة البحرين في العاصمة برازيليا، نقطة ارتقاء للعلاقات الثنائية بين البلدين إلى مستويات متقدمة من الصداقة والتعاون في مختلف المجالات.

و أكد وزير الخارجية لفخامة الرئيس البرازيلي أن الوزارة ستقدم كل الدعم اللازم للسفارة وموظفيها لضمان نجاح مهامها المرجوة، متطلعاً إلى التعاون مع سعادة السفير البرازيلي الجديد في مملكة البحرين في القريب العاجل، متمنيا سعادته التوفيق والنجاح للمساعي المشتركة  للبلدين الصديقين لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون.