الرئيسية ثقافة المتسابقة زهرة عبدالعظيم: #موهبتك_فالبيت داعمة للمواهب والشباب البحريني

المتسابقة زهرة عبدالعظيم: #موهبتك_فالبيت داعمة للمواهب والشباب البحريني

المتسابقة زهرة عبدالعظيم: #موهبتك_فالبيت داعمة للمواهب والشباب البحريني

المنامة في 17 نوفمبر /بنا/ عبرت المتسابقة زهراء عبدالعظيم عن فرحتها الكبيرة بالمشاركة في منافسات النسخة الثانية لمسابقة #موهبتك_فالبيت، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، وينظمها المكتب الإعلامي لسموه بالتعاون مع وزارة شؤون الإعلام، والتي تأتي ضمن مبادرات سموه لدعم الشباب البحريني.

وقالت: “إن مسابقة #موهبتك_فالبيت متميزة بفكرتها وأهدافها التي رسمها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، من خلال توجيه سموه باستمرار هذه المسابقة، التي تعتبر داعمة للمواهب والشباب البحريني. فلقد استفدت كثيرا من المسابقة، وهي بالفعل تشجع وتنمي المواهب وتظهرها بصورة جميلة ومعبرة”.

وأضافت: “سعيدة جدا بهذه التجربة الجميلة من خلال تقديم مشاركتي في موهبة الغناء. فهذه المشاركة اكسبتني صداقات ومعارف ونظرة على المشاركين والمواهب الرائعة، مؤكدة أن خططها المستقبلية هي الاستمرار في تقديم موهبتها على الشكل الذي يتحقق خلالها الأهداف التي رسمتها عبر هذه الموهبة”، موجهة شكرها وعظيم امتنانها إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، على دعمه المتواصل للشباب البحريني، من خلال المبادرات التي يطلقها سموه، والتي تعكس حرص واهتمام سموه على توفير الأجواء المثالية للشباب لإظهار مواهبهم، وهذا يعكس ما يتمتع به الشباب في مملكة البحرين من قدرات وإمكانيات كبيرة في مجالات الحياة المختلفة.