الثلاثاء , أغسطس 9 2022

أسري تحصد جائزة بناء وإصلاح السفن

اعلنت الشركة العربية لبناء وإصلاح السفن (أسري) وهي الشركة الرائدة في مجال الإصلاح والبناء البحري في منطقة الخليج العربي، عن فوزها بجائزة افضل شركة في مجال بناء وإصلاح السفن للعام 2021 ضمن جوائز سيتريد ماريتايم لمنطقة الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية وأفريقيا ؛ حيث مُنحت الشركة هذه الجائزة تقديراً لإمتياز ها في خدمة عملائها و كفائتها في تلبية إحتياجاتهم فضلًا عن قدراتها التقنية والتنافسية العالية و إلتزامها بتطبيق أعلى معايير السلامة والجودة في تنفيذ مشاريع البناء والإصلاح.

وقد تسلم هذه الجائزة بالنيابة عن الشركة العضو المنتدب سعادة المهندس مازن محمد مطر خلال حفل توزيع الجوائز السنوي الذي تم عقده في دبي مساء الأثنين الموافق 13 ديسمبر 2021.

وفي هذا الإطار اعرب العضو المنتدب بالشركة عن سعادته بالحصول على هذه الجائزة التي تعد تقديراً لجهود الشركة وإسهاماتها في القطاع البحري وقد علق ” إن حصولنا على هذا التقدير من احد ابرز الجهات الإقليمية في القطاع البحري لإنجازٌ نفخر به، وما هذه الجائزة إلا شهادة على إلتزامنا بتقديم خدمات عالية الجودة ترتقي لمستوى توقعات عملائنا”. وأضاف: “سوف نمضي قدماً في الإرتقاء بمستوى خدمات الشركة لتعزيز مركزنا الريادي في القطاع البحري الإقليمي من خلال الإستمرار بوضع رضا العملاء والسلامة في صدارة اولوياتنا”.

يجدر بالذكر انه تتم إقامة فعاليات جوائز السيتريد البحرية التي تعد احد اعرق جوائز القطاع الصناعي سنوياً بهدف مكافأة التميز والابتكار في القطاع البحري في المنطقة.

شاهد أيضاً

مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضا

الرياض في 7 أغسطس / بنا / أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيس اليوم منخفضًا 74.70 …

مؤشرا البحرين العام والإسلامي يقفلان على تباين

المنامة في 7 اغسطس / بنا / أقفل مؤشر البحرين العام اليوم عند مستوى 1,900.08 …

اقتصاد كوريا الجنوبية يواجه مخاطر متزايدة نتيجة ارتفاع التضخم

سيئول في 07 أغسطس / بنا / قال معهد التنمية الكوري، اليوم الأحد، إن الاقتصاد …

ارتفاع احتياطيات النقد الأجنبي للصين إلى 3.104 تريليون دولار

بكين في 07 أغسطس / بنا / ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الصين إلى 3.104 …