الرئيسية أخبار محافظ الجنوبية يؤكد أن سمة التواصل بالأهالي نهج راسخ لرصد وتلبية مختلف...

محافظ الجنوبية يؤكد أن سمة التواصل بالأهالي نهج راسخ لرصد وتلبية مختلف الاحتياجات‎‎

  • article

المنامة في 02 فبراير/ بنا / أكد سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية، أن المحافظة ماضية في متابعة كافة المشاريع الخدمية والتنموية بالتنسيق مع الجهات المختصة وتنظيم مختلف المبادرات التي تخدم شرائح المجتمع بهدف خدمة مجتمع المحافظة، والعمل على إقامة الفعاليات التي تعكس اهتمام الأهالي في كافة مناطق المحافظة بما يتناسب مع جميع شرائح وفئات المجتمع.

جاء ذلك خلال لقاء عقده سموه عبر تقنية الاتصال المرئي من خلال المجلس الافتراضي، بعدد من الأهالي والمواطنين من مختلف مناطق المحافظة، وذلك بحضور العميد عيسى ثامر الدوسري نائب المحافظ، وعدد من الضباط والمسؤولين بالمحافظة، وذلك ضمن اطار النهج الراسخ في التواصل المستمر مع الأهالي.

وأكد سمو المحافظ على الشراكة والتنسيق المشترك مع مختلف الجهات الحكومية، لتلبية احتياجات الأهالي وتحقيق تطلعاتهم في مختلف المجالات، وذلك تنفيذاً للتوجيهات السديدة لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، ودعم صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأشاد سموه بمبدأ التواصل الفاعل مع أهالي المحافظة الجنوبية من خلال المجلس الافتراضي، معرباً عن سعادته بلقاء الأهالي والاستماع إلى أفكارهم وتلبية احتياجاتهم، مشيراً سموه إلى أن هذا التقارب يعكس تلاحم مجتمع المحافظة، وإبراز عاداته الأصيلة وصفاته الطيبة والمتوارثة من الآباء والأجداد والمتمثلة في التواصل بين المحافظة وجميع الأهالي في مختلف مناطق المحافظة.

بعدها، استمع سمو المحافظ لعدد من الملاحظات والمقترحات الأمنية والخدمية والاجتماعية من قبل الأهالي، مؤكداً سموه المتابعة الحثيثة لكافة الملاحظات الواردة من خلال التنسيق مع كافة الجهات الحكومية ذات العلاقة، والتي تسهم في تحقيق الرؤى والتطلعات الرامية في مختلف مناطق المحافظة.

وفي ختام المجلس الافتراضي، عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم على التواصل الدائم الذي يوليه سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية مع الأهالي، ومتابعة سموه الحثيثة لكافة الأمور الأمنية والاجتماعية والتنموية التي تتعلق باحتياجات ومتطلبات الأهالي والمواطنين في نطاق المحافظة.