الخميس , أبريل 18 2024
أخبار عاجلة

مركز الاتصال الجمركي يفوز بجائزة Stevie كأفضل مركز اتصال للعام 2022

وزارة الداخلية:فاز مركز الاتصال الجمركي بشئون الجمارك بجائزة Stevie كأفضل مركز اتصال للعام 2022 عن الفئة البرونزية Stevie Awards وذلك في الفئة الرئيسية ” المبيعات وخدمة العملاء” .

وبهذه المناسبة، أشار معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك إلى أن جائزة Stevie Awards    تعتبر من جوائز الأعمال الأولى في العالم، والتي تم اعتمادها في عام 2002 لتكريم وتقدير الجمهور للإنجازات والمساهمات الإيجابية للمنظمات والمهنيين العاملين في جميع أنحاء العالم، مما ساهم في تهيئة السبل للإبداع والانطلاق نحو أهداف التطوير والارتقاء بنوعية الأداء وزيادة الإنتاج وتحفيز الموظفين لمضاعفة الجهود التي تجلت في الحصول على هذه الجائزة.

وثمن معالي رئيس الجمارك الدور البارز لفريق العمل في مركز الاتصال الجمركي لما يبذله من طاقات وإخلاص في العمل جعل منهم نموذجاً للآخرين، مؤكدا بأن تحقيق هذا الإنجاز المشرف يعكس جهود الفريق في تطوير وتعزيز التواصل مع العملاء، وبالتالي تبوء شئون الجمارك هذا المستوى المتقدم ضمن أفضل مراكز الاتصال  .

وأكد معاليه بأن هذه الجائزة  بمثابة دافع للاستمرار نحو مزيد من التطور والسعي المستمر إلى مزيد من التميز، والتحلي بروح التّحدي والرغبة الصادقة في خدمة مملكة البحرين ،  منوهاً إلى أهمية بذل المزيد من الجهد والارتقاء بالأداء والنهوض بالمسؤوليات والواجبات والاستمرار في تطوير البرامج وفق أعلى معايير الجودة وبما يحقق السبق والتميز.

الجدير بالذكر أن جائزة   Stevie Awards  تضم العديد من المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والمبتكرين في العالم، ويشارك أكثر من 1000 متخصص من جميع أنحاء العالم في عملية التحكيم كل عام، ويتمتع جميع المشاركين بإمكانية الوصول إلى تعليقات جميع الحكام حول ترشيحاتهم.

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …