الرئيسية أخبار مركز الاتصال الجمركي يفوز بجائزة Stevie كأفضل مركز اتصال للعام 2022

مركز الاتصال الجمركي يفوز بجائزة Stevie كأفضل مركز اتصال للعام 2022

وزارة الداخلية:فاز مركز الاتصال الجمركي بشئون الجمارك بجائزة Stevie كأفضل مركز اتصال للعام 2022 عن الفئة البرونزية Stevie Awards وذلك في الفئة الرئيسية ” المبيعات وخدمة العملاء” .

وبهذه المناسبة، أشار معالي الشيخ أحمد بن حمد آل خليفة رئيس الجمارك إلى أن جائزة Stevie Awards    تعتبر من جوائز الأعمال الأولى في العالم، والتي تم اعتمادها في عام 2002 لتكريم وتقدير الجمهور للإنجازات والمساهمات الإيجابية للمنظمات والمهنيين العاملين في جميع أنحاء العالم، مما ساهم في تهيئة السبل للإبداع والانطلاق نحو أهداف التطوير والارتقاء بنوعية الأداء وزيادة الإنتاج وتحفيز الموظفين لمضاعفة الجهود التي تجلت في الحصول على هذه الجائزة.

وثمن معالي رئيس الجمارك الدور البارز لفريق العمل في مركز الاتصال الجمركي لما يبذله من طاقات وإخلاص في العمل جعل منهم نموذجاً للآخرين، مؤكدا بأن تحقيق هذا الإنجاز المشرف يعكس جهود الفريق في تطوير وتعزيز التواصل مع العملاء، وبالتالي تبوء شئون الجمارك هذا المستوى المتقدم ضمن أفضل مراكز الاتصال  .

وأكد معاليه بأن هذه الجائزة  بمثابة دافع للاستمرار نحو مزيد من التطور والسعي المستمر إلى مزيد من التميز، والتحلي بروح التّحدي والرغبة الصادقة في خدمة مملكة البحرين ،  منوهاً إلى أهمية بذل المزيد من الجهد والارتقاء بالأداء والنهوض بالمسؤوليات والواجبات والاستمرار في تطوير البرامج وفق أعلى معايير الجودة وبما يحقق السبق والتميز.

الجدير بالذكر أن جائزة   Stevie Awards  تضم العديد من المديرين التنفيذيين ورجال الأعمال والمبتكرين في العالم، ويشارك أكثر من 1000 متخصص من جميع أنحاء العالم في عملية التحكيم كل عام، ويتمتع جميع المشاركين بإمكانية الوصول إلى تعليقات جميع الحكام حول ترشيحاتهم.