الرئيسية أخبار الأنصاري: رحابة التوجيه السامي ثقتك

الأنصاري: رحابة التوجيه السامي ثقتك

الأنصاري: رحابة التوجيه السامي ثقتك

استقرار الأسرة وترتقي بجودة حياتها 

 

الرفاع المجلس الأعلى للمرأة

سيادة الأستاذة هالة الأنصاري كبيرة السيد العام الأعلى للمرأة ، توجيه حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه 40 ألف وحدة سكنية توفير الحياة والطمأنينة والارتقاء بجودة الحياة لجميع تعيش الأسرة.

 

وأشادت الأنصاري بالجهود السابقة للحكومة الموقرة برئاسة الملك الملكي سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس حفظه الله ، في ترجمة التوجيهات الملكية الخدمات الإسكانية لما يزيد عن 40 ألف أسرة بحرينية ، منطلق حرص الحكومة على الطلبات للمواطنين والمواطنات ، وفق برنامج المنظمة ومؤشرات تنفيذ خطة عمل الحكومة والخطط والبرامج الموضوعة لهذا الشأن ، نهج توفير الخدمات الإسكانية واستدامتها.

 

تستقبل الأنصاري للمرأة التي تغطيها المرأة ، والمؤتمرات التي تغطيها جميع أنحاء الأسرة ، وتأخذ جميع أفراد الأسرة في السماء كرم البيئة للأسرة للأسرة.

 

اعتبرها الأمين العام إلى الأعلى في المناطق الريفية في المناطق المجاورة والمرافق العصرية..

 

ونوهت على صعيد ذي صلة باجراءات تسريع المواطنين والمواطنات على السكن ، وتلبية تطلعات الأجيال الجديدة من خدمات إسكانية عالية وخيارات ، مشيرة إلى نجاح تنويع الخدمات الإسكانية ما بين وحدات سكنية وشقق تمليك وقسائم سكنية وتمويلات إسكانية متنوعة بالإضافة إلى مجموعة من مزايا ، وذلك في إطار سياسات التطوير المستمر لخدمات السكن الاجتماعي بمملكة البحرين التي تضع على عاتقها توفير تلك الخدمات لمستحقيها.