الرئيسية رياضة البحريني حبيب صباح يتأهل لدورة الألعاب العالمية 2022

البحريني حبيب صباح يتأهل لدورة الألعاب العالمية 2022

المنامة في 23 مارس / بنا / تأهل البحريني حبيب صباح لدورة الألعاب العالمية 2022 والتي ستقام في ولاية ألاباما بالولايات المتحدة الأمريكية يوليو المقبل، وذلك للمشاركة في مسابقة السنوكر ضمن 16 لاعب فقط من انحاء العالم.
ويأتي هذا التأهل المستحق بعد النتائج التي حققها البطل العالمي حبيب صباح بتأهله لربع نهائي بطولة العالم للسنوكر وربع نهائي بطولة آسيا للسنوكر، وهو اللاعب العربي الوحيد الذي انفرد بتحقيق هذا الانجاز خلال العام.
وتُمثّل هذه الفعالية الرياضية المرموقة محطة مهمة في المسيرة الرياضية للاعب حبيب صباح، حيث تتيح له اختبار مهاراته من جديد على المستويين القاري والعالمي، وتعزيز ثقته التي اكتسبها على مدار المواسم الماضية بفضل أدائه المميز وإنجازاته في المحافل الخارجية وآخرها تحقيقه ذهبيتين الفردي والفرق في بطولة غرب آسيا.
وأعرب حبيب صباح عن فخره واعتزازه بالنتائج الرائعة التي حققها في البطولات الأخيرة والذي مكنته من الحصول على بطاقة التأهل لتمثيل مملكة البحرين، وأضاف: “أسعى إلى رفع اسم البحرين عالياً واتشرف بالدعم الكبير الذي ألقاه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية”.
وأثنى حبيب صباح على الدور الكبير والاهتمام من جانب مجلس إدارة الاتحاد برئاسة منذر البصري، والذين يبذلون قصارى جهدهم من أجل الارتقاء باللعبة واللاعبين لمواصلة تحقيق الإنجازات، مؤكدا انه يتطلع إلى رد الجميل بتحقيقه إحدى الميداليات في دورة الألعاب العالمية.