الجمعة , أبريل 19 2024
أخبار عاجلة

المدرب الوطني للريشة: فريق البحرين يقدم منافسة جيدة في البطولة

المنامة في 18 مايو  أكد المدرب الوطني عبدالرحمن العباسي أن لاعبيه قدموا منافسة جيدة في البطولة الدولية الأولى البارالمبية للريشة الطائرة 2022 ، مشيرا إلى  رفع الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين الأمر الذي كان يبشر بظهور اللاعبين بمظهر فني  يتمشى مع البطولة.

 

وأوضح بأن هذه البطولة تستضيفها مملكة البحرين لأول مرة و تعتبر ثاني دولة في الشرق الأوسط ، وتعتبر من أقوى البطولات البارالمبية  وأمل في تحقيق النتائج المرجوة منا.

 

وأشار المدرب الوطني بأن قام  الفريق المشارك بتدريبات جدية، وذلك من أجل إيصال اللاعبين الى مرحلة الكمال الفني والبدني تمهيدا للمشاركة الفاعلة في البطولة والتي نعلق عليها آمل كبيرة من أجل مواصلة المنتخبات البارالمبية مسيرة التطور والإنجازات وتأكيد مكانة البحرين في الألعاب البارالمبية.

 

وأشاد لاعبة فريق البحرين للريشة الطائرة زينب علي بالإجراءات التنظيمية التي اتخذتها مملكة البحرين في سبيل تأمين عوامل النجاح  في البطولة الدولية الأولى البارالمبية للريشة الطائرة 2022 ، ومؤكدة أن التجميع البارالمبي ساهم كثيرا في منح اللاعبين واللاعبات فرصة اكتساب الخبرة وتطوير قدراتهم الفنية والبدنية.

 

وقالت زينب ” مملكة البحرين تقدم نسخة استثنائية لتنظيم البطولة فهي قدمت نموذجا يحتذى به في التنظيم المتميز والتحضير والإعداد لاستقبال ما يقارب 180 لاعب ولاعبة من 33 دولة من جميع انحاء العالم وهذا العدد يحتاج الى تنظيم من نوع مختلف ومملكة البحرين كانت قادرة على إبهار الجميع بهذا التنظيم من خلال توفير السكن المناسب لاحتياجات اللاعبين واللاعبات من ذوي العزيمة وتجهيز الملاعب والمنشآت الرياضية وفقا لاشتراطات الاتحادات الدولية الأمر الذي سهل على اللاعبين واللاعبات دخول وخروج تلك المنشآت بصورة سليمة”.

 

وأشار لاعبة فريق البحرين ” هناك إيجابيات كثيرة من وراء هذا التجمع  من أهمها تواجد لاعبين دوليين على أرض مملكة البحرين للتلاقي والتعارف فيما بينهم وتبادل الخبرات الرياضية واكتساب المهارات الجديدة وأنا أعتقد أن جميع المنتخبات فائزة بهذا التجمع الذي يرفع من شأن الألعاب البارالمبية منتسبيها”.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …