الرئيسية Uncategorized طيران الخليج تعزز برنامجها للولاء “فالكون فلاير” مع iFly من IBS Software

طيران الخليج تعزز برنامجها للولاء “فالكون فلاير” مع iFly من IBS Software

 

 

المنامة، مملكة البحرين في 13 أبريل 2021: اختارت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – “IBS Software” كشريك لتعزيز برنامجها للولاء “فالكون فلاير” وتزويد طيران الخليج بالمرونة للتكيف ديناميكيًا مع برنامج “فالكون فلاير” لتلبية احتياجات المسافرين وتعزيز تجربة أعضائها.

 

وقد اختارت طيران الخليج هذه الشراكة كجزء من تحولها الرقمي المستمر لتقديم أفضل تجربة ممكنة لأعضاء “فالكون فلاير”. ستعمل منصة الولاء iFly من IBS Software على تعزيز برنامج “فالكون فلاير” لكل من عملائها وشركائها. سيستفيد الأعضاء من تطبيق الهاتف الجوال والذي تم تحديثه ومن تجربة عملاء جديدة مصممة لتقديم عروض ومكافآت مخصصة، حيث سيستفيد شركاء البرنامج من عملية الإعداد السريع وقناة مشاركة B2B الجديدة التي ستوفر رؤى وبيانات جديدة لدعم إدارة الشركاء الفعالة. تم تطوير برنامج الولاء iFly للمساعدة في توقع سلوك المسافر ، ومنح شركات الطيران القدرة على تحويل البيانات إلى رؤى قابلة للتنفيذ، وتمكين برامج الولاء من التكيف مع أنماط السلوك المتغيرة وإعادة تكوين عروضها للأعضاء بسرعة أكبر. بالإضافة إلى ذلك، سيوفر برنامج الولاء iFly لشركة طيران الخليج القدرة على تشغيل برامج ولاء متعددة من منصة واحدة.

 

علق القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي على هذه الشراكة قائلاً “بينما نمضي قدمًا بقوة في استراتيجيتنا للتحول الرقمي، نظل ملتزمين تمامًا بتزويد أعضاء برنامج “فالكون فلاير” المخلصين بتجربة مقنعة تقدم عروضًا مخصصة وخيارات استرداد يثمنونها. لدينا شراكة مع IBS Software لأننا نعتقد اعتقادًا راسخًا أنهم سيساعدوننا في تحسين الطريقة التي نكافئ بها أعضائنا بشكل كبير، بالإضافة إلى توفير منصة أكثر قوة لعملائنا المخلصين، لقد أثارت IBS Software إعجابنا منذ البداية بمعرفتها الصناعية والتزامها بدعم برنامجنا “فالكون فلاير”. نتطلع إلى شراكة طويلة ومثمرة بينما نواصل رحلتنا في التحول الرقمي”.

قال أناند كريشنان، الرئيس التنفيذي لشركة IBS Software: “تشارك طيران الخليج شغفنا بإشراك العملاء، ويسعدنا العمل مع شركة تتفهم ضمنيًا التأثير التحويلي الذي سيلعبه ولاء العملاء في التعافي من فيروس” كوفيد-19″. نعمل عن كثب مع طيران الخليج لضمان أن يتمتع نظامنا بالمرونة المطلوبة للتكيف مع متطلبات العصر الحالي وتلبية احتياجات أعضاء برنامج “فالكون فلاير” في طيران الخليج. نحن متحمسون للغاية للعب دورنا في مساعد أعضاء “فالكون فلاير” على الانتقال بقوة في وقت محوري في صناعتنا “.