الرئيسية أخبار رئيس الإتحاد البحريني للدراجات يشارك فريق كورونا رايدرز جولاته الوطنية (...

رئيس الإتحاد البحريني للدراجات يشارك فريق كورونا رايدرز جولاته الوطنية ( عشان هذا العلم )

رئيس الإتحاد البحريني للدراجات يشارك

فريق كورونا رايدرز جولاته الوطنية ( عشان هذا العلم )

 

نظم فريق كورونا رايدرز للدراجات الهوائية جولة رياضية في منطقة ديار المحرق تحت شعار (عشان هذا العلم )،  تضامنا مع المنتخب البحريني، ودعما لمبادرات صاحب السمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الوطنية والتي تهدف الى تعزيز اللحمة الوطنية ورفع الروح الرياضية بالمعنويات العالية.

وقد حضر هذه الجولة رئيس الإتحاد البحريني للدراجات الهوائية الشيخ خالد بن حمد ال خليفة ، وادارة فريق كورونا رايدرز الدكتورة سهير المهندي والسيد عيسى ربيعة والسيد عبدالعزيز المرشد مع عدد من قيادات الفريق والأعضاء.

وقد انطلقت الجوله برفع علم البحرين على الداجات الهوائية مؤكدين على سمو هذه الراية في ظل هذا الوطن وشعبة.

وقد قال الشيخ خالد بن حمد ال خليفة إن مثل هذه الجولات عبر الدراجات الهوائية غاية وطنية تؤكدا على تعزيز المواطنة من خلال معرفة ابناء هذا الشعب الكريم بمناطق هذا الوطن والإعتزاز به والفخر لما آل اليه من تطور وتنمية ونهضة عمرانية راقية في ظل قيادتنا الحكيمة.

كما أوضحت العضو الإداري الدكتورة سهير المهندي بأن جولات الفريق المستمرة  في مختلف مناطق البحرين حققت أهداف سامية تمثلت في اعتزاز الدراجون بوطنهم من خلال جولاتهم ومشاهدة النهضة العمرانية التي تتمتع بها مملكة البحرين والتميز لما توفرة من خدمات على الطرق والممرات والمناطق السياحية  المطلة على السواحل والتي تؤكد على اعتزازنا وفخرنا برفع راية وطننا لنقول ( عشان هذا العلم ) .

كما قال العضو الإداري السيد عيسى ربيعة إن جولاتنا دائما تسمو بالهدف الوطني من خلال البرامج التي تطرح خلال الجولات التي ننطلق فيها والتي نحصرص على أن تكون اسبوعية بمشاركة عدد من الأعضاء من مملكة البحرين وغيرها من الدول العربية والأجنبية حيث نفخر بمصاحبتهم في مختلف مناطق البحرين حيث نحقق الأهداف الوطنية لنقول للعالم هذه هي البحرين راية العز والكرم والفخر بالعلم .

وأفاد من جانب اخر السيد عبدالعزيز المرشد إن فريق كورونا رايدرز  بأعضائه جميعهم سفراء لهذه المملكة على أرضها فكل جولة من جولاته ينطلق عدد من الأعضاء من خيرة شباب البحرين بأخلاقهم وطيبهم وتعاملهم فهي مبادىء  وعادات وتقاليد نترجمها من خلال معاملاتنا المتبادلة  في كل جولة والتي تؤكد على طيبة أهل البحرين لنقول جميعا عشان هذا العلم .

وتستمر جولات فريق كورونا رايدرز بجولتين من كل اسبوع حيث يرحب الفريق بكل من يحب الإنضمام اليه والتعرف على أفضل المناطق البحرينية التي تشهد تطورا عمرانيا متميزا نفخر به، حيث يسير الجميع بهدف وطني عشان هذا العلم .

ادارة فريق كورنا رايدرز ترحب بالراغبين بالأنضمام اليها من النساء والفتيات ومن الرجال والشباب حيث عليهم الأتصال فقط على هاتف 33250041 ( بو راشد ) وهاتف 35508752 (بو سعود) لمتابعة الجولات الإٍسبوعية والمشاركة فيها.