الرئيسية رياضة فريق البحرين يستهل مشاركته في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة بتحقيق إنتصارين...

فريق البحرين يستهل مشاركته في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة بتحقيق إنتصارين مهمين

فريق البحرين يستهل مشاركته في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة بتحقيق إنتصارين مهمين

9 سبتمبر 2021: استهلّ فريق البحرين لفنون القتال المختلطة، تحت قيادة وتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشواره في بطولة العالم لفنون القتال المختلطة المقامة في العاصمة التشيكية براغ بتحقيق فوزين ثمينين، وذلك ضمن سعي الفريق لتجقيق إنجازٍ تاريخي في البطولة والفوز بـ100 ميدالية في بطولات الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة. 

وقد جاء الفوز الذي حققه كل من أعضاء فريق البحرين جيمبات ماجوميدوف وشامل جيمباتوف بعد تلقيهم لمكالمة هاتفية من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بهدف تحفيزهم وتشجيعهم على الظهور بأفضل المستويات وتمثيل مملكة البحرين خير تمثيل في هذا المحفل الرياضي المهم.

هذا وسيكمل الفريق مشاركته في البطولة يوم الخميس بسبعة لاعبين، وذلك بعد أن حرمت الإصابة شامل جيمباتوف من تكملة المنافسة. ويواجه جيمبات ماجوميدوف في نزاله الثاني في البطولة الأيرلندي إيميت كور في فئة الوزن الخفيف للناشئين، بينما يظهر عبدالله مبارك في أولى مشاركاته في البطولة في نزال مرتقب ضد خصمه التشيكي ماريك فيسلوزيل في فئة وزن الديك، في حين يواجه ماجوميدزاجد ماجوميدوف السويدي روبين انوتيكيو في فئة الوزن الخفيف، ويلتقي مراد ابراجيموف بالسلوفيني صامويل سكودا. 

إلى ذلك، سيشارك أعضاء فريق البحرين محمد المعمري ومنصور ماجوميدوف في فئة وزن الذبابة، حيث يلعب المعمري ضد الأوكراني رسلان تيليباييف، ويواجه ماجوميدوف الأيرلندي غاري روني. أما في فئة الوزن الثقيل، يستعد رسول ماجوميدوف لمواجهة خصمه أولكساندر بولياييف من أوكرانيا.