الرئيسية رياضة طولة BRAVE CF 55 تشهد لقاءً مثيرًا بين قاسيموف ومخاييف في وزن...

طولة BRAVE CF 55 تشهد لقاءً مثيرًا بين قاسيموف ومخاييف في وزن البانتام

أعلنت منظمة BRAVE CF الأسرع نموًا في عالم فنون القتال المختلطة اليوم، والتي لديها تواجد عالمي في خمس قارات، إضافة مواجهة رئيسية في وزن البانتام ستقام في رحلة العودة إلى روسيا، والتي سيتم تنظيمها بالاشتراك مع منظمة PRO FC المحلية الرائدة في السادس من شهر نوفمبر القادم.

وسيشهد النزال في النسخة الـ55 من بطولة منظمة BRAVE CF مواجهة النمساوي محمد مخاييف الملقب بـ”ذَ بيست” والروسي قاسم قاسيموف، وذلك في روستوف أون دون الروسية الصاخبة.

هذا ويشارك مخاييف، والذي فاز بجائزة منظمة BRAVE CF لأفضل مقاتل صاعد في العام 2020، في محاولة منه لتعويض خسارته في اللقاء الأخير الذي خاضه ضد حمزة محمدوف في بطولة BRAVE CF 52: Bad Blood في شهر أغسطس الماضي، حيث تغلب عليه الأخير بالضربة القاضية في الجولة الأولى من اللقاء. وقد جاءت خسارة موكاييف في النزال لتنهي سجلًا رائعًا بـ10 إنتصارات متواصلة، فاز بثلاثة منها في بطولات منظمة BRAVE CF.

أما محترف تقنيات التثيت داخل الحلبة قاسم قاسيموف، فيدخل النزال برصيد مذهل بـ13 إنتصار مقابل خسارة واحدة، فاز بسبعة منها عن طريق التثبيت. وقد شارك قاسموف مرتين في بطولات منظمة BRAVE CF، وذلك في العامين 2019 و2020، حيث أنهى النزالين بتثبيت خصميه راني ساديه وديميتار كوستوف عن طريق الخنق.

إلى ذلك، ستعلن منظمة BRAVE CF التي تتخذ من مملكة البحرين مقرًا لها عن المزيد من النزالات المثيرة التي ستشهدها النسخة الـ55 للبطولة في روسيا. وستشهد البطولة نزال نصف نهائي على اللقب العالمي لبطولة BRAVE CF في وزن الذبابة بين علي باجوتينوف الملقب بـ”ذي بونتشر كينغ” وخوسيه توريس الملقب بـ”شورتي”، والذي سيشهد تأهل الفائز لمواجهة فيليموراد الخاصوف في نهائي البطولة.