الرئيسية رياضة BRAVE CF  تختتم عام 2021 بالوصول إلى الوجهة الأوروبية الجديدة العاشرة:  صربيا

BRAVE CF  تختتم عام 2021 بالوصول إلى الوجهة الأوروبية الجديدة العاشرة:  صربيا

BRAVE CF  تختتم عام 2021 بالوصول إلى الوجهة الأوروبية الجديدة العاشرة:  صربيا

تختتم BRAVE CF،  وهي الترويج الأسرع نمواً في عالم رياضة فنون القتال المُختلطة، عام 2021 مضيفةً دولة أخرى إلى قائمة البلدان التي حطت رحالها بها، حيث ستصبح صربيا خامس وجهة أوروبية جديدة تزورها المنظمة التي تتخذ من البحرين مقراً لها هذا العام، وعاشر دولة أوروبية تستضيف البطولة بشكل عام.

وفي يناير الماضي، بدأت بطولة BRAVE CF العام بتحقيق ظهورها الأول في روسيا، وتحديداً في مدينة سوتشي الأولمبية. عادت المنظمة إلى أكبر دولة في العالم في نوفمبر، وهذه المرة في روستوف أون دون، التي استضافت مباريات كأس العالم في 2018. في يونيو، كانت بيلاروسيا هي الدولة المُستضيفة لبطولة BRAVE CF في العاصمة مينسك. بعد ذلك بشهرين، استضافت ميلان عاصمة الموضة العالمية أول بطولة BRAVE CF تُقام في إيطاليا.

وشهد شهر سبتمبر استضافة بولندا لبطولة BRAVE CF لأول مرة، حيث أقيمت في مدينة كونين التاريخية بوسط البلاد. والظهور الأول لصربيا هو الخطوة التالية لـBRAVE CF في سبيل مُواصلة هيمنتها على السوق الأوروبية الموحدة. ويأتي هذا غداة النمو المطرد الذي بدأ في عام 2018، عندما استضافت BRAVE CF أول ليلة قتال أوروبية، حيث أقيمت بطولة BRAVE CF 13 في بلفاست، إيرلندا الشمالية. منذ ذلك الحين، قدمت المنظمة عروضًا في إنجلترا ورومانيا وسلوفينيا والسويد، والتي تُضاف للقائمة السابقة من الدول الأوروبية وهي  روسيا وبيلاروسيا وإيطاليا وبولندا والآن صربيا.

وستقام BRAVE CF 56 في 18 ديسمبر في مركز بيل إكسبو في بلغراد. سيقام الحدث بالتعاون مع  Liga MMA ومن المتوقع الإعلان عن بطاقة القتال في الأيام المقبلة.