الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

الأمين العام للجنة الأولمبية يزور اتحاد الطائرة ويطلع على برامجه المستقبلية

المنامة في 23 فبراير/ بنا / قام الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية السيد فارس مصطفى الكوهجي بزيارة إلى الاتحاد البحريني للكرة الطائرة وذلك في إطار حرصه على تعزيز نهج التواصل مع الاتحادات الوطنية.

وكان في استقبال الأمين العام، الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة والأمين العام فراس الحلواجي و أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

وخلال الزيارة أشاد الكوهجي بالجهود المثمرة التي يقوم بها الاتحاد البحريني للكرة الطائرة على صعيد النهوض باللعبة مثمنا المكانة المتميزة التي تحتلها الكرة الطائرة البحرينية وما تزخر به من نجاحات وإنجازات على الأصعدة والمستويات كافة.

عقب ذلك قدم الأمين العام فراس الحلواجي عرضا شاملا عن خطط وبرامج الاتحاد القادمة وأهم مشاركاته الخارجية، كما استعرض جهود الاتحاد الهادفة إلى تحقيق التطور المنشود بأركان اللعبة المختلفة مؤكدا أهمية تعزيز الشراكة بين الاتحاد واللجنة الأولمبية البحرينية بما يصب في تحقيق الأهداف المرجوة.

ونوه الكوهجي بما تتضمنه الخطط من محاور متميزة وأهداف طموحة، متمنيا للاتحاد المزيد من التقدم والنجاح، مؤكدا حرص اللجنة الأولمبية البحرينية على التفاعل الإيجابي ودعم المساعي المختلفة التي يبذلها الاتحاد لرسم ملامح المستقبل المشرق للكرة الطائرة البحرينية على مختلف الأصعدة المختلفة، مشيرًا إلى أهمية اللعب بروح وشعار “فريق البحرين..Team Bahrain” لدى كل المنتخبات الوطنية ومن بينهم اتحاد الكرة الطائرة لتحقيق المزيد من الإنجازات المشرفة للوطن.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …