الأحد , أبريل 28 2024
أخبار عاجلة

حلبة البحرين الدولية تستضيف أسبوعا حافلا بالفعاليات ضمن موسم أعياد البحرين

المنامة في 14 ديسمبر / بنا / تستضيف حلبة البحرين الدولية “موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط” أسبوعا حافلا بالفعاليات، ضمن موسم أعياد البحرين، أبرزها عروض الألعاب النارية، بتلكو فتنس، وعرض الدراجات النارية وفعاليات تجارب القيادة المثيرة.

وستضيئ سماء حلبة البحرين الدولية، في الساعة السابعة من مساء يوم الجمعة القادم، عروض الألعاب النارية كأبرز فعاليات الاحتفال بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين.

ودعت الحلبة الجمهور إلى الاستمتاع بمتابعة عروض الألعاب النارية من المناطق المحيطة بحلبة البحرين الدولية ومواقف السيارات مجانا، كما دعت الجماهير بالحضور مبكرا لتفادي الازدحام والاستمتاع بعروض الألعاب النارية.

وتستضيف الحلبة عددا من الفعاليات تبدأ صباح الجمعة بفعالية “بتلكو فتنس” الفعالية المخصصة لراكبي الدراجات الهوائية والعدائين من جميع الأعمار من السادسة حتى العاشرة صباحا، حيث تعد فعالية “بتلكو فتنس” فرصة للمشاركين الذين يتطلعون إلى الحفاظ على لياقتهم البدنية على هذا المضمار العالمي.

ودعت الحلبة الراغبين في المشاركة التسجيل والدفع مسبقا على الموقع الإلكتروني الرسمي لحلبة البحرين الدولية bahraingp.com، حيث تبلغ تكلفة المشاركة دينارين لراكبي الدراجات الهوائية ودينار واحد للعدائين، وللأطفال أقل من 12 عاما يمكنهم المشاركة مجانا إذا كانوا برفقة شخص بالغ مشارك ضمن الفعالية.

كما تنطلق من الساعة 10 صباحا ولمدة ساعة كاملة فعاليات عروض الدراجات النارية، بمشاركة ما يزيد عن 300 دراجة نارية من مختلف دول الخليج.

وتنطلق فعاليات تجارب القيادة المثيرة يوم السبت 17 ديسمبر، حيث تنطلق هذه الفعالية على مضمار الحلبة الداخلية من الساعة الثامنة صباحا وحتى الثالثة مساء، وتتيح الحلبة في هذه الفعالية إلى عشاق السرعة فرصة تجربة وقيادة سيارات ذات أداء قوي، حيث تقدم الحلبة تجربة BNI كليو كب، وسيارة راديكال اس ار1، وتجربة ركوب سيارة راديكال اس ار 3.

وسيتمكن عشاق السرعة من تجربة قيادة سيارة الكليو كب، الاختبار الأول في عالم رياضة السيارات، على مضمار الحلبة لجولتين، وكل جولة تتضمن 6 لفات، أي ما مجموعة 12 لفة وذلك بـ 121 دينارا ومدة التجربة ساعتان و30 دقيقة، أما تجربة ركوب BNI الكليو كب المحطة الأولى في رحلة مفعمة بالحماس في عالم رياضة السيارات، والتي تعتبر من أشهر السيارات الرياضية ذات قوة 220 حصان وذلك فقط بـ27.5 دينار بحريني ولمدة 40 دقيقة.

كما سيتمكن محبي وعشاق رياضة السيارات من تجربة قيادة الراديكال اس ار 1 التي تعتبر من أسرع السيارات في العالم، وذلك بجولتين وتتضمن كل جولة 5 لفات، أي ما مجموعه 10 لفات على مضمار الحلبة العالمي وذلك بـ 132 دينارا ومدة التجربة ساعتين و30 دقيقة.

وبإمكان محبي السرعة أيضا يوم السبت من تجربة ركوب سيارة الراديكال اس ار 3 والتي تنطلق من 0 حتى 100 كم في 3.4 ثانية فقط! وذلك بثلاث لفات على المضمار العالمي وذلك بـ38.5 دينار بحريني لمدة 40 دقيقة.

ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعاليات يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com .

شاهد أيضاً

بلغاريا ورومانيا تنضمان إلى منطقة شنجن التابعة للاتحاد الأوروبي‎

بروكسل في 30 مارس/  أعلنت المفوضية الأوروبية، أن بلغاريا ورومانيا ستنضمان رسميًا بداية من غد …

دراسة : تغير المناخ قد يؤدي إلى تغير ضبط الوقت العالمي

لندن في 30 مارس/ أوضحت دراسة علمية جديدة أن تغير المناخ يؤثر على سرعة دوران …

السعودية ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات إلى غزة

الرياض في 29 مارس / أعربت وزارة الخارجية السعودية عن ترحيب المملكة بالتدابير الاحترازية المؤقتة …

الصين تؤكد التزامها بإدارة الخلافات مع الفلبين من خلال الحوار

بكين في 29 مارس / أكدت وزارة الدفاع الوطني الصينية، اليوم الجمعة، التزام بكين بإدارة …