السبت , أبريل 27 2024
أخبار عاجلة

رعاية واهتمام جلالة الملك المعظم بالمرأة البحرينية شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم

المنامة في 01 ديسمبر/ بنا / رفع سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس مجلس أمناء وقف عيسى بن سلمان التعليمي الخيري، أسمى آيات التهائي والتبريكات إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وإلى صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة عاهل البلاد المعظم رئيسة المجلس الأعلى للمرأة حفظها الله بمناسبة يوم المرأة البحرينية.

ونوه سموه بما تحظى به المرأة البحرينية من رعاية واهتمام من حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم حفظه الله ورعاه، والذي شكل الركيزة الأساسية لما وصلت إليه من تقدم على مختلف المستويات، مشيراً إلى أن الرؤى الملكية السامية عززت من مكانة المرأة في المجتمع على مختلف الأصعدة ورسخت تقدمها على كل صعيد.

وأشار سموه إلى الدعم المتواصل والحرص المستمر الذي يوليه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله لتعزيز تقدم المرأة البحرينية وهو ما رسخ مكانتها المميزة في مختلف القطاعات، من خلال ترجمة توجيهات سموه المستمرة التي تعنى بالمرأة لتكون محوراً أساسيا في مختلف برامج التنمية الوطنية.

كما أشاد سموه بالجهود الدؤوبة للمجلس الأعلى للمرأة برئاسة صاحبة السمو الملكي قرينة عاهل البلاد المعظم حفظها الله، والتي مكّنت المرأة البحرينية من مواصلة سيرها بعزم لتكون عنصراً فاعلاً في بناء الوطن وازدهاره.

وأعرب سموه عن تهنئته لكل امرأة بحرينية اجتهدت بعطائها المخلص وأسهمت وشاركت وأنتجت في مختلف مسارات المسيرة التنموية الشاملة ضمن فريق البحرين، متمنياً لهن دوام التقدم والرفعة وتحقيق التطلعات التنموية المنشودة لمملكة البحرين.

شاهد أيضاً

“شؤون المسجد النبوي”: إقامة صلاة التهجد اليوم وسط تكامل منظومة الخدمات بالمسجد

الرياض في 30 مارس/ / ‎أعلنت الهيئة العامة للعناية بشؤون المسجد النبوي، أنه من المقرر …

مملكة البحرين ترحب بتدابير محكمة العدل الدولية بشأن زيادة دخول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة

المنامة في 30 مارس/  أعربت وزارة الخارجية عن ترحيب مملكة البحرين بالتدابير الاحترازية الإضافية المؤقتة …

رئيس مجلس الأوقاف السنية يكرم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم للمكفوفين

المنامة في 30 مارس/ نظمت إدارة الأوقاف السنية مسابقة القرآن الكريم الثانية بالتعاون مع جمعية …

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …