الجمعة , مايو 10 2024
أخبار عاجلة

ضمن مبادرة “ملاعب الفريج

المنامة في 04 يونيو/ بنا / افتتحت وزارة شؤون الشباب والرياضة والهيئة العامة للرياضة ملعب الفريج في منطقة العكر والذي تم تشييده بدعم من بنك البحرين والكويت، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها وزارة شؤون الشباب والرياضة من أجل توفير عدد من الملاعب ذات الجودة العالية في قرى ومدن المملكة.

وحضر الافتتاح السيد راشد عبداللطيف الزياني مدير إدارة الشؤون القانونية والتراخيص بالهيئة العامة للرياضة والنائب عمار آل عباس عضو مجلس النواب والسيد حسان البورشيد الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية في بنك البحرين والكويت، وعدد من المسؤولين في البنك و وزارة شؤون الشباب والرياضة.

وقال السيد حسان البورشيد الرئيس التنفيذي لمجموعة الموارد البشرية والشئون الإدارية في بنك البحرين والكويت: ” يحرص بنك البحرين والكويت على دعم المبادرات التي من شأنها الارتقاء بالعمل الشبابي والرياضي بشكل عام في مملكة البحرين ايماناً منه بمبدأ المسؤولية المجتمعية. حيث كان البنك من أول الداعمين لمبادرة سمو الشيخ ناصر لإنشاء عدد من ملاعب الفريج. كما لها أثر كبير في تنمية المواهب الشابة وصقل قدراتهم بطريقة ميسرة تشمل جميع مناطق البحرين وبما يتوافق مع الاستراتيجية العامة لتنمية قطاع الشباب والرياضة في المملكة.”

وأضاف ” سعداء بتعاون بنك البحرين والكويت مع وزارة شؤون الشباب والرياضة في تنفيذ هذا المشروع الذي ستكون له انعكاسات إيجابية على شباب المنطقة وتأمين فرص مثالية لهم من أجل ممارسة الرياضة وشغل أوقات فراغهم”.

يذكر أن مبادرة ملاعب الفريج تحمل أهدافا نبيلة من بينها توفير بيئة مناسبة للشباب وفئات المجتمع من أجل ممارسة الرياضة في أجواء مثالية وآمنة وتأكيدا لدور ملاعب الفريج في اكتشاف وصقل وإبراز المواهب الرياضية ورفد الأندية الوطنية باللاعبين المتميزين مهاريا وفنيا، باعتبار ملاعب الفريج تمثل بيئة خصبة للمواهب الرياضية.

شاهد أيضاً

لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين بالمجال الرياضي تنظم مهرجان تكافؤ الرمضاني الأول لرياضة المرأة

المنامة في 29 مارس/  نظمت لجنة تكافؤ الفرص بين الجنسين في المجال الرياضي مهرجان تكافؤ …

منظمة بريف توقع عقدا مع شركة (توب تن) الرائدة في الفنون القتالية

المنامة في 19 مارس/ وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقدًا مع شركة TOP …

أحمد خليل وعبدالله يعقوب يديران بطولة غرب آسيا للمنتخبات الأولمبية

المنامة في 19 مارس/ رشح الاتحاد البحريني لكرة القدم الحكم الدولي أحمد خليل والحكم المساعد …

سمو ولي العهد رئيس مجلس الوزراء يصدر قراراً بتعيين مديرين في الهيئة العامة للرياضة

المنامة في 19 مارس/ صدر عن صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة …