الجمعة , أبريل 26 2024
أخبار عاجلة

طيران الخليج تطلق خدمة الطائرات الخاصة المستأجرة

المنامة في 01 نوفمبر/ بنا / أعلنت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – عن إطلاق خدمة تأجير الطائرات الخاصة مما يسمح لعملائها حول العالم بحجز رحلاتهم الخاصة مباشرة من أنحاء العالم وبحسب الطلب.

وأوضحت الناقلة أن الخدمة الجديدة متاحة للوفود الحكومية والشركات والأفراد وحفلات الزفاف والعطلات العائلية الخاصة، وكذلك شحنات البضائع الخاصة. ويمكن حجز خدمة التأجير الخاصة على أسطول الناقلة من الطائرات الحديثة ذات الحجم الصغير من الايرباص 320نيو  والايرباص 321نيو أل أر، او الطائرات ذات الحجم الكبير من طراز 9-787 بوينج دريملاينر.

وقال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبدالحميد العلوي تعليقًا على هذه الخدمة : ” يعد هذا إنجازًا كبيراً للناقلة الوطنية لمملكة البحرين؛ حيث سنقوم الآن بتعزيز تميزنا ليشمل خدمات مختصة لعملائنا المميزين. سنقوم بتقديم خدمات متميزة بحسب الطلب لكل رحلة طيران مستأجرة. لقد تغير العالم كثيرًا منذ أوائل العام 2020 ويجب على كل الصناعات أن تلحق بالركب من خلال إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لما تقدمه من خدمات لتوسيع نطاق وصولها إلى آفاق أرحب، مع أسطولنا الجديد كليًا، وتقنيات الراحة والأطعمة والمشروبات التي نقدمها، والإضافات المصممة خصيصًا لكل طلب، نتطلع لأن تكون خدماتنا للطائرات المستأجرة امتدادًا لما تقدمه علامتنا التجارية المميزة”.

وتسمح خدمة الطائرات الخاصة المستأجرة للعملاء الاختيار من بين عدد من الخدمات والتفضيلات على متن الطائرة مثل اختيار الزهور الطبيعية، ووسائل الراحة المختصة، وخدمة الـ “واي فاي” غير المحدود، ومجموعة مختارة من أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية، واختيار قائمة الأطعمة والمشروبات المفضلة، وقوائم مخصصة من الوجبات الباردة والساخنة التي يقدمها طاقم الضيافة من جنسيات متعددة.

شاهد أيضاً

ممتلكات تطلق شركة خدمات رقمية جديدة (أري للابتكار)

المنامة في 12 مارس/  وقعت شركة ممتلكات البحرين القابضة “ممتلكات”، صندوق الثروة السيادي لمملكة البحرين، …

مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي يعقد اجتماعه الثاني لعام 2024

المنامة في 10 مارس/ ترأس السيد حسن خليفة الجلاهمة رئيس مجلس إدارة مصرف البحرين المركزي …

آركابيتا تغلق صندوق لوجستي في المملكة العربية السعودية بقيمة 1.8 مليار ريال

الرياض في 06 مارس/  أعلنت اليوم شركة آركابيتا المالية، إحدى الشركات التابعة لشركة آركابيتا غروب …

توقع مذكرة تفاهم بين “تمكين” وبنك سنغافورة الخليج لدعم الوظائف المجزية في قطاع الخدمات المالية

المنامة في 04 مارس / وقع صندوق العمل (تمكين) مذكرة تفاهم مع بنك سنغافورة الخليج، …