الخميس , مايو 16 2024

بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالة الملك المعظم مقاليد الحكم.. الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين يشيد بجهود جلالته في نشر ثقافة الحوار والتسامح

القاهرة في 06 مارس / رفع الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين، المستشار محمد عبدالسلام، خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، بمناسبة اليوبيل الفضي لتولي جلالته مقاليد الحكم في البلاد.

وقال المستشار محمد عبدالسلام إن مملكة البحرين شهدت خلال العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم، أيده الله، طفرة كبيرة وتقدم لافت على كافة الأصعدة؛ السياسية والاقتصادية والثقافية والفكرية، مشيدًا بحكمة جلالته وجهوده ودعوته الدائمة للتمسك بالأمل والتفاؤل في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها عالمنا اليوم.

وأضاف الأمين العام لمجلس حكماء المسلمين أن مملكة البحرين نجحت في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة الملك المعظم، وجهود جلالته المتواصلة من أجل نشر ثقافة الحوار والتسامح والسلام والاعتدال، في تبوأ مكانة مرموقة على الساحتين الإقليمية والدولية، باعتبارها مركزًا رائدًا للحوار بين الأديان والثقافات والتعايش الإنساني.

شاهد أيضاً

استمرار تكثيف الحملات التفتيشية وترحيل 200 عامل مخالف خلال أسبوع

المنامة في 13 مايو/ بنا / نفذت هيئة تنظيم سوق العمل 1519 حملة وزيارة تفتيشية، …

شخصيات إعلامية لـ (بنا): دور بارز للإعلام البحريني في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم في دعم ومساندة قضايا الأمة العربية

  شخصيات إعلامية لـ (بنا): دور بارز للإعلام البحريني في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم في …

جلالة الملك المعظم يترأس الاجتماع الاعتيادي الاسبوعي لمجلس الوزراء

المنامة في 13 مايو/ بنا / ترأس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل …

وكيل وزارة الأشغال يستقبل وفداً من الصندوق السعودي للتنمية

المنامة في 13 مايو/ بنا / استقبل المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة وكيل …