الجمعة , مايو 17 2024

وزيرة السياحة تفتتح منتزه جنة دلمون المفقودة بحلته الجديدة

 

المنامة في 09 مارس/ أكّدت سعادة السيدة فاطمة بنت جعفر الصيرفي وزيرة السياحة، حرص الوزارة وهيئة البحرين للسياحة والمعارض على الشراكة مع القطاع الخاص في تنويع المنتج السياحي في مملكة البحرين، بما يسهم في تعزيز تكامل الخدمات السياحية ويلبي رغبات مختلف السياح والزوار من الأفراد والعائلات، ويثري البرامج السياحية المقدمة لهم.

 

جاء ذلك في تصريح لها على هامش افتتاح سعادتها لمنتزه “جنة دلمون المفقودة” بحلته الجديدة، والذي مرّ بعملية تجديد وتطوير شملت العديد من مرافقه بما فيها الألعاب المائية، والمطاعم والمقاهي ومنافذ بيع ملابس ومستلزمات السباحة وغيرها.

 

وأشارت الوزيرة إلى الدور الكبير الذي يلعبه المنتزه في جذب المزيد من السياح للمملكة، مؤكدةً على دعم وزارة السياحة لهذه الوجهة السياحية الفريدة من نوعها.

 

من جانبه أشاد الدكتور عيسى فقيه الرئيس التنفيذي لمنتزه “جنة دلمون المفقودة” بالدعم الذي تقدمه الوزارة لمنشآت القطاع السياحي الخاص، والجهود المبذولة في تنمية القطاع السياحي ككل، وقال: “عملنا بجد لتحسين معايير السلامة وتطوير المرافق الرئيسية لتوفير تجربة استثنائية للزوار، ونتطلع إلى أن يستمتع الجميع بالأنشطة المثيرة في الحديقة ليعيشوا ذكريات مميزة”.

شاهد أيضاً

استمرار تكثيف الحملات التفتيشية وترحيل 200 عامل مخالف خلال أسبوع

المنامة في 13 مايو/ بنا / نفذت هيئة تنظيم سوق العمل 1519 حملة وزيارة تفتيشية، …

شخصيات إعلامية لـ (بنا): دور بارز للإعلام البحريني في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم في دعم ومساندة قضايا الأمة العربية

  شخصيات إعلامية لـ (بنا): دور بارز للإعلام البحريني في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم في …

جلالة الملك المعظم يترأس الاجتماع الاعتيادي الاسبوعي لمجلس الوزراء

المنامة في 13 مايو/ بنا / ترأس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل …

وكيل وزارة الأشغال يستقبل وفداً من الصندوق السعودي للتنمية

المنامة في 13 مايو/ بنا / استقبل المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة وكيل …