الإثنين , مايو 13 2024

جلالة الملك المعظم يقيم مأدبة إفطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

المنامة في 11 مارس/  أقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، في قصر الروضة مساء هذا اليوم، مأدبة إفطار بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، حضرها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

كما حضر المأدبة أصحاب السمو الأنجال الكرام، وأعضاء مجلس العائلة المالكة وكبار أفراد العائلة المالكة الكريمة ، حيث رفعوا إلى جلالة الملك المعظم خالص التهاني و أطيب التبريكات بقدوم شهر رمضان الفضيل، سائلين المولى جل جلاله أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالته بموفور الصحة والسعادة وتمام العافية والعمر المديد، وعلى مملكة البحرين و شعبها العزيز بالخير والمسرات والتقدم والازدهار تحت قيادة جلالته الحكيمة.

و قد بادلهم حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه التهنئة بهذه المناسبة المباركة، مهنئاً جلالته شعب البحرين الكريم والمقيمين على أرضها الغالية بحلول شهر رمضان الكريم، ضارعاً الى الله تبارك وتعالى أن يعيده على المملكة بوافر الخير واليمن والبركات، وعلى الأمة العربية والإسلامية بالعزة والرفعة والسؤدد .

وأكد جلالته أن شهر رمضان المبارك هو شهر الرحمة والمغفرة، تتجلى فيه أسمى قيم التواصل والتكافل الاجتماعي، والتي يحرص أهل البحرين الكرام جيلاً بعد جيل على إحيائها بأفضل صور الترابط والتلاحم فيما بينهم باعتبارها من السمات الأصيلة والقيم الراسخة التي يتميز بها الإرث الحضاري والتاريخي للمملكة.

شاهد أيضاً

استمرار تكثيف الحملات التفتيشية وترحيل 200 عامل مخالف خلال أسبوع

المنامة في 13 مايو/ بنا / نفذت هيئة تنظيم سوق العمل 1519 حملة وزيارة تفتيشية، …

شخصيات إعلامية لـ (بنا): دور بارز للإعلام البحريني في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم في دعم ومساندة قضايا الأمة العربية

  شخصيات إعلامية لـ (بنا): دور بارز للإعلام البحريني في العهد الزاهر لجلالة الملك المعظم في …

جلالة الملك المعظم يترأس الاجتماع الاعتيادي الاسبوعي لمجلس الوزراء

المنامة في 13 مايو/ بنا / ترأس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل …

وكيل وزارة الأشغال يستقبل وفداً من الصندوق السعودي للتنمية

المنامة في 13 مايو/ بنا / استقبل المهندس الشيخ مشعل بن محمد آل خليفة وكيل …